السلام عليكم أحبائي 3>
أتمنى لكم قراءة سعيدة ولا تنسوا من فضلكم إضاءة النجمة لنحتل المركز الأول بين روايات مويتشيرو ( ˘ ³˘)♥
❞عدد الكلمات: 1534❝
•
•
•
في المشفى، في تلك الغرفة الطبية الباردة، استلقى زمردي العينين على الفراش الأبيض الذي لم يكن مريحا خاصة مع توتره وخوفه.
كانت عيناه تنتقل من أسود الشعر إلى الطبيبة التي استقبلتهم، كانت تدعى "كِييا"؛ بدت لطيفة وراعية حقا لحالته.
ابتسمت الطبيبة واقتربت منه: «لنقم ببعض الفحوصات، حسنا توكيتو كن؟»
أومأ يويتشيرو وحاول التحلي بالقوة والشجاعة اللازمة، قاست الطبيبة معدل ضربات قلبه وفحصت جسده ثم أحضرت إبرة لأخذ عينة من دمه.
ربطة أعلى ذراعه لحبس الدم لكن من شدة خوفه، تضيقت كل شرايينه، ظلت الطبيبة تبحث عن الشريان لكنها لم تجده.
«توكيتو كن، لابد أنك متوتر للغاية، لا داعي للخوف فالحقنة لن تؤلمك» حاولت طمئنته لكن دون فائدة ترجى.
عند الخوف أو التوتر، تتغير وتيرة نبضات القلب وضغط الدم مما يؤدي تلقائيا إلى تقلص وانقباض الشرايين فيجعل العثور عليها صعبا حقا. (سبحان الله)
حاولت تامايو طمئنته، أما ميتشيكاتسو فلم يكن يعرف ما عليه قوله في هذه الحالة، الصبي يرتجف بعنف.
«يويتشيرو!!»
التفت زمردي العينين للباب بسرعة لكن للأسف تحطم أمله، كان يووريتشي من دخل للغرفة وتوجه إليه.
أمسك بيده بقلق وهو ينظر بعينيه، كانت عيناه مليئة بالقلق والخوف على الصغير: «اتصل بي آني-وي! هل أنت بخير؟ هل يؤلمكَ شيء ما؟»
ابتلع يويتشيرو ريقه وأومأ: «أ-أنا بخير... لم يكن هناك داعي لمجيئك...»
ابتسم يووريتشي بدفء وضمه لحضنه بلطف: «كيف لا أتي وأنت في المشفى؟؟ سأبقى معك!!»
«لـ-ليس عليك هذا!!» حاول يويتشيرو دفعه عنه فهو لا يحب التلامس الجسدي حقا، إلا إن كان من مويتشيرو.
كل هؤلاء حوله قلقون عليه جعله يهدأ قليلا ويقدم فرصة أخرى للطبيبة التي ما إن وجدت شريانه؛ مسحت عليه بالقطن المبلل بالكحول وأدخلت الإبرة بحذر.
سحبت كمية صغيرة من دمائه ثم وضعت القطن وأخرجت الإبرة سريعا.
عض يويتشيرو شفته السفلى فقد شعر كأنها أخرجت شريانه مع الإبرة، هو يكره المشفى والأطباء وكل شيء يمد لهم بصلة.
أنت تقرأ
«أنا وأنتَ مستحيل أن نفترق» || Tokito Twins
Fanfiction"لعل هذا غريب، لكن كل ما حدث كان محظ كابوس شنيع!! لا أريد أن يتكرر على الإطلاق!" "توقف عن تكرار هذا... إنه مجرد كابوس، لن يغادر أحدنا" • • • ← رواية قصيرة لطيفة ليوميات التوأمان توكيتو من أجل مخيلتي العزيزة قبل الباكالوريا استمتعوا 3: