الرَّغبة
Jeon Jungkook
.
.
.
"لَم تكُن سيء لِما الآن أصبحتَ سيء؟ ، كيف ستتزوج لِلمرة الثانية و أنتَ لديكَ ثلاثة فتيات؟ و ماذا عني ألا تُحِبُّنا؟!"
"لستُ سيء! أنا فقط أرغبُ بِصَبي لا أكثر ، ثُم أنتِ الأدرى بِمدة حُبّي لكِ و لِفتياتِنا لِذا فضلاً لا تشُكِ بِمشاعري الصادق نحوكنَ!"
.
.
.
"لَن أخونكِ حتّى بمشاعري ، أجل سألمسُ أمرأة غيركِ لَكْن لِذلك رَغبة و غاية لا أكثر!"
"لا يُمكنكَ أقناعي ... أذهب إلى امرأتك كَي تنجبا ابنكما!"
"مُحال أن تصبح أي امرأة على وجه الأرض امرأتي غيركِ أنتِ يا ديڤا ، أنتِ الوحيدة هيَ امرأتي و زوجتي و مالِكتي لا أحد سواكِ داخل قلبي و رُوحي!"
.
.
.
"دليادا حامِل!! لا أُصدق بِأن و أخيراً ولدي سيُرزق بِصبي!"
"لستُ سعيداً بِذلك يا أُمي ، ولدي أنا لَن يكون مِن الامرأة الّتي قلبي يهواها"
"و ما الفائدة إذا امرأتك لا تستطيع أنجاب الفِتْيان لكَ؟!"
.
.
.
"أخبرتني الطَبيبة أنني حُبلة بِفتاة!"
"ماذا؟؟؟؟ لقد أحضرناكِ لِتجلبِ لنا صبي و ليس الفتيات ، يكفينا الثلاثة اللّواتي أنجبتهنَ تِلك الامرأة!"
"أُمي! تِلك الامرأة أمرأتي و الفتيات فتياتي لا يحقُ لكِ أبداً التحدث عنهنَ بِطريقة سيئة!"
.
.
.
"للأسف الشَدِيد الفتاة أختَنقت داخل رحمِك و الآن هيَ ميتة ... عليكِ الأنتظار إلى حين أن تسقط لِوحدها!"
"لقد فقدتُ ابنتي يا سيد جيون! ابنتي الّتي سُعدتُ كثيراً بِوجودِها داخِل رحمي لقد ذهبت و تركتني!"
.
.
.
"ماذا يا أُمي ، هل ستقترحِ عليّ الآن أن أتزوجُ لِلمرة الثالِثة!؟"
"لا يا بُني ، بَل حاول ثانيةً رِفقة دليادا لِأنجابِ صبي!"
"سأفعلُ ذلك ما أن تتحسن"
.
.
.
"شعورُ سيءُ لِلغاية يُراوِدُني حيال حمِل الثاني لِدليادا! رجائاً جونغكوك كُن بِقُربِها!"
"حَبيبتي! لا أُصدق أنكِ تهتمين لَها!"
"لستُ كذلك! لَكْن تخيلتُ لِوهلة أن أفقد أحدى فتياتي! لا أرغب بِأن يحصل لَها و لِجنينها أي شيء!"
____________________________
الفِكرة ليست كباقي الأفكار بَل أنها فِكرة مُختلِفة و مُعبرة نوعاً ما
سأحاولُ بقدرِ الأمكان أن لا اتأخر بِنشرِ الفصل الاول مِن الرواية لِذا ترقبوا التحديث
كما إنني أتمنى أن تقدموا لَها الحُبّ و التقدير لأنها بِكُلِّ جدية تستحق
و إن شاء الله لَن أُخيب أمالكم بِما سأقدمه لكم
كونوا بِصحة و عافية أحبائي لَن اتأخر كثيراً🫶 .
YOU ARE READING
الرَّغبة || JJK
Roman d'amour[تـــحـــديـــث بـــطـــيء] رجُلٌ متزوِجٌ يمتلكُ ثلاثة فـتـيـات كالأزهارِ لديهُ رَغـبـة مُلِحّة بأنجابِ الفِـتْـيـان ، بالرُغمِ أنهُ مستعداً أن يُفدِ بِروحهِ لأجلِ فـتـيـاتـهِ إلا أنَّ رَغـبـتـه تتغلبُ عليه أقترحَت عليه والِدته الزواج لِلمرة الـثـا...