[Orina pov]
.
.
.
.لم يكن من السهل تجاهل إحساسي بأن هناك شخصًا ما يراقبني. بعد أن أنهيت مهمتي بنجاح في الفيلا المعزولة، كنت أعلم أنني لا يمكنني الاسترخاء حتى أعود إلى المنزل بسلام. ومع ذلك، شعرت بأن هناك شيئًا مريبًا يجري هنا لا بد و ان ذلك الصعلوك يتبعني حسنا ليس كما لو انني لم اتفطن الى انه قد الصق جهاز تتبع في سترتي . لن انكر أن هذا كان في مصلحتي لذلك لم انزعه .
و عندما دخلت الى زقاق ضيق توقفت فجأة، واستدرت بسرعة خاطفة وأمسكت بالشخص الذي كان يتبعني. كان كونان حسنا بعد كل شيئ لم تخب توقعاتي
"كونان-كن؟" قلت ببرود، مستمرة في إمساكه بحزم. كنت أعلم أن هناك شيئًا غير طبيعي في تصرفاته.
ارتبك كونان وشعرت بالاختبار في تلك اللحظة. كان عليه أن يجد عذرًا مقنعًا وبسرعة. "آاه مياسا-نيتشان، أنا... أنا ضائع! كنت أحاول العثور على طريقي إلى المنزل وتبعتكِ بالخطأ."
نظرت إليه بعينين حادتين. "لماذا كنت تتبعني؟" سألت بنبرة أكثر حدة، محاولةً اختبار مدى صدقه.
تردد كونان للحظة، لكنه سرعان ما وجد الكلمات. "حسنًا، كنت أبحث عن شخص يمكنه مساعدتي. رأيتكِ تبدين واثقةً من نفسكِ، فظننت أنكِ تستطيعين مساعدتي. لم أكن أتابعكِ بنية سيئة، أعدكِ." يا له من ممثل بارع هه
نظرت إلى الطفل الذي أمامي، حسنا لقد مرت بالفعل مدة منذ أن بدأت القصة الأصلية لذا من المفترض أن يكون كونان قد قابل بالفعل جودي عميلة الfbi "هل تعتقد أنني سأصدق هذا بسهولة؟"
"أنا أقسم، لم أكن أتبعكِ. كنت فقط أبحث عن الطريق للعودة." قال كونان بصوت يرتجف قليلاً، محاولًا أن يبدو بريئًا قدر الإمكان.
تأملته للحظة قبل أن أخفف من قبضتي قليلاً. "جيد، سأرشدك للطريق الصحيح. لكن تأكد من أن لا تتبع أي شخص غريب في المستقبل، فهذا قد يكون خطيرًا."
أومأ كونان برأسه بشدة، متظاهراً بالخوف والامتنان. "شكراً جزيلاً، سأكون حذرًا."
أطلقت سراحه وأشرت له بالاتجاه الصحيح. وشاهدته بينما كان يبتعد ثم حطمت جهاز التتبع
"كن حذرًا، كونان-كن. العالم ليس آمنًا كما تعتقد." قلت بصوت منخفض، ثم استدرت وتابعت طريقي إلى المنزل.[End orina pov]
.
.
.
.
.
.
.
.
[Conan pov]لطالما كنت أملك حاسة سادسة تُمكنني من الشعور حينما يكون هناك شيء غير طبيعي حول الناس. وهذا بالضبط ما شعرت به تجاه مياسا، الطالبة الجديدة في مدرسة تيتان الثانوية و في فصل ران تحديدا . كانت تنطوي على غموض متأصل في كل تصرفاتها، وهذا ما جعلني أكون يقظًا تجاه كل حركة تقوم بها.
أنت تقرأ
لنرى من سوف يضحك اخيرا (CONAN OC)
Hành độngقصة فتاة تنتقل إلى عالم المحقق كونان بعد أن كانت زعيمة المنظمة الاجرامية #1 في اليابان في حياتها السابقة (اعرف انو شرحي يحتاج شرح ،لذا من فضلكم ادخلوا و تعرفوا على القصة)