كانت ليلة العناقيد الذهبية هي حدث سنوي فاخر يجمع ألمع نجوم مدينة طوكيو، حيث يتنافسون في عرض أحدث المجوهرات والألماس الفاخرة. كان الحفل يُعقد في قصر ''أنجورا''، حيث كانت أضواء الشموع تتلألأ على جدرانه الرخامية والنوافذ الضخمة تعكس جمال الليل.
حسنا لقد طلبت مني المنضمة الذهاب إلى هذا الحفل لمراقبة احد المستثمرين في سوق الألماس
وسط الأجواء الفخمة، سمعنا صوت صراخ دوى في أرجاء القاعة ذهبت برفقة حشد من الناس
لنرى جثة شخص ما أنه السيد هيروشيما تاناكا
صاح شخص ما '' بسرعة اتصلوا بالشرطة و الاسعاف''لا اتصلوا بالشرطة فقط ...لقد فات الأوان بالفعل ''
قلت و انا اتحسس نبضات قلب الضحية.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
[بعد وصول الشرطة و قدوم زوجة الضحية ]زوجة الضحية ''هيروشيما يوي'' : من ؟ من فعل هذا ؟ من قتله ؟ '
المفتش ميغوري: حسنا تبدو وفاة طبيعية فبعد أن تم تحليل الجثة لم يوجد اي أثر لسم و لا توجد اية جروح على جسد الضحية أو علامات مقاومة أو خنق لذا اضن أن الشرطة ستنسحب من الأمر كما وردنا من مصادرنا أن الضحية كان مصابا بمرض القلب
. كان يبدو بالفعل الأمر كوفية طبيعية ،فحسب الملفات التي قدمتها لي المنضمة كان السيد هيساشي بمرض القلب حقا لكن ما توصلت له يخبرني بأنه ليس كذلك فتوجهت بالكلام للمستشفى ميموري: ''مهلا ميغوري كيبو (كيبو :مفتش باليابانية)،أن هذه جريمة قتل ''
'' هاه؟ و من أنت؟ ''
'' اسمي ريوغامي مياسا ،متحرية ، ارجو منك أن تدعني أحقق في هذه القضية '' انا آسفة للكذب و لكن لو لن افعل فلن تسمح لي بالتحقيق
''متحرية و لكنني لم أسمع بك من قبل ؟''
''هذا ليس غريبا بما أنني لم ابدا عملي منذ مدة طويلة ''قلت بتوتر
''حسنا لك ذلك و لكن لا اضن أن فريق البحث الجنائي سوف يخطئ في تحديد سبب الوفاة ''
'' حسنا انا لم اقل أن سبب الوفاة خاطئ كليّا ''
'' مذا تقصدين ؟؟''
''ايها المفتش ،هناك سموم اذا شربتها بجرعات صغيرة فمع مرور السنين تسبب امراض صحية الى ان تأدي للوفاة. أحد الأمثلة على ذلك هو مادة "الزرنيخ" (Arsenic). عند تناول الزرنيخ بكميات قليلة على مدى فترة طويلة، يمكن أن يتسبب في مشاكل صحية خطيرة مثل السرطان وأمراض القلب والسكري.
الزرنيخ قد لا يظهر بشكل واضح في تشريح الجثة العادي، لكنه يمكن اكتشافه في الفحوصات المتقدمة مثل تحليل الأنسجة أو تحليل مستويات الزرنيخ في جسم الشخص.
و هذه هي الطريقة التي استعملها المجرم لقتل الضحية أليس كذلك سيدة هيروشيما ام علي القول القاتلة ''
تفاجئ الحميع و نضروا لها بدهشة فقالت بغضب و هي تتجه نحوي '' مهلا كيف تجرئ !هل تنعتني بالقاتلة ؟ أنا لا أملك اي دافع القتله حتى ''
أنت تقرأ
لنرى من سوف يضحك اخيرا (CONAN OC)
Açãoقصة فتاة تنتقل إلى عالم المحقق كونان بعد أن كانت زعيمة المنظمة الاجرامية #1 في اليابان في حياتها السابقة (اعرف انو شرحي يحتاج شرح ،لذا من فضلكم ادخلوا و تعرفوا على القصة)