سوري على التأخير النت إنقطع علي النت ل19يوم
فولو و كومنت و نجمة
___بالعودة لهيونجين الذي كان جالس في مكتبه مع مينهو الذي يكون يدهُ اليمنى
'' سيدي، تيمين سوف يجن يريد منك أن تُقل لهُ بضائعه في قواربك! ''
ضغط هيونجين على قبضة يده '' و أنت ما الذي قلتهُ له؟ ''
تحدث و هو ماسك هاتفه بيده يشاهد فيليكس عبره و الذي يبدو أنه جالس يشاهد التلفاز
قاطعه مينهو '' لقد قلت لهُ ما أوصيتني عليه ''
'' و كم؟ ''
رفع مينهو حاجبه بستغراب '' ما الذي تقصده بكم؟ ''
'' أ-أقصد!.... فقط كرر ما قلتهُ! '' وضع هيونجين الهاتف من يده قبل أن يسرح ثانية
'' كما أخبرتك سيدي تيمين يريد منك أن تُقل لهُ بضائعه ''
إبتسم الأخر بجانبية '' ليس أنا من يُقل المخدرات في قواربي! فل يبحدث عن عاهر ما ليقلهم له! هذا إذا وجده ''
'' أنت تعلم أنه لا يستطيع ذالك فنحن نسيطر الجور البحر و البر~ '' غمزهٌ مينهو نهاية كلامه
ليجيبه هيونجين بغرور '' إذا أنا هو الرقم الأصعب~، على أي حال خذ حذرك هذه الأيام فهو بتأكيد سيحاول الضغط علينا! جدد الحراس و إبقوا على يقضين ''
إبتسم لهُ مينهو ليطبطب على كتفه '' لا تقلق كل شيء سيصير وفق ما تريد ''
ليستدير و يهم مينهو بالمغادرة حتى نطق هيونجين '' مينهو هل هناك أي اخبار عليهم؟ ''
تنهد مينهو ليتحدث بالقليل من الحزن '' السيدة روزان حالتها الصيحة بدأت تتهور و ام بنسبة للسيد جيسونغ فهو يبيع الخبز في أحد الأسواق! ''
تنهد هيونجين '' و هل يمكن أن تتعالج إذا أخذنها عند أحسن الأطباء؟ ''
عاد مينهو و جلس على الكرسي '' أجل يمكن ذالك لكن كلما تتأخر أكثر كلما جعل نسبة تعافيها تتراجع فأنت تعلم القلب ليس بمرض سهل! ''
'' لكنني لا أريدها أن تموت! أنا لم أعاقبها بعد بما فيه الكفاية! إذهب و إبحث عن أحسن الأطباء! ''
'' و ماذا عن الأخر؟ ''
'' أريد منك أن تتكلف به و أن تراقبه لا أريد منه أن تمسه شيء مفهوم! ''
'' أنا سوف أكلف شخص ما موثوق ليراقبه ''
'' و أنت هو شخص الموثوق! ''
أنت تقرأ
𝐈 𝐖𝐀𝐍𝐍𝐀 𝐁𝐄 𝐌𝐄 | 𝐇𝐘𝐔𝐍𝐋𝐈𝐗
Fanfictionكلنا سبق و أن سمعنا عبارة و من الحب ما قتل و لكن يا ترى كيف للشخص أن يأذي حبيبه ما هو الشي الذي يجعله يصل إلى هذه المرحلة بدأت: 2024/02/09 إنتهيت:؟ ❗️كل بارت 1000 كلمة❗️ Hyunlix🦙🐥 minsung 🐿🐇