قبل أن تنطلق في رحلة مع روايتي "في قبضة الظلام: الدمية " ، أود أن أشاركك بعض الملاحظات الهامة ،أنا أرحب بجميع أنواع النقد البناء، سواء كان إيجابياً أم سلبياً. إن هدف هذه الرواية ليس فقط سرد قصة مشوقة ، إنما خوض تجربه جديده و رؤية تفاصيلها ، أن الشخصيات التي في الرواية ليست بالضروره أن تعجبك ، ولا يمكنك إدراجها لتقييمي فليس بالضروره أن تمثلني تلك الشخصيات .
أود أن أذكرك بمدى أهمية انتقاء كلماتك بدقة عند كتابة تعليقك أو مراجعتك. فكل كلمة تحمل جزءاً منك وتعبر عن وجهة نظرك، لذا كن حريصاً على اختيارها بعناية.
أدرك أن الأذواق تختلف، وقد لا تناسب هذه الرواية جميع القراء. فإذا وجدت أن أحداث الرواية أو أسلوبها لا يروق لك، أرجو منك مغادرتها بهدوء دون الإساءة إليها. كل قصة هي عالم خاص بصاحبها وقرائها، ونقدك البناء سيساعدني على التحسن، لكنني أرجو أن يكون النقد موضوعياً ومهذباً.
أما بالنسبة للرواية نفسها، فهي تدور حول شخصية رئيسية تعاني من هوس عميق بفتاة. هذا الهوس يقود الشخص إلى سلسلة من الأحداث والتفاعلات التي تكشف عن عمق مشاعره وأفكاره. الرواية تستعرض مواضيع معقدة مثل الحب، الغيرة، والافتتان المرضي. ستجد فيها مزيجاً من الدراما النفسية والتشويق، مع تركيز كبير على تطور الشخصيات وعلاقاتها المتشابكة.
أخيراً، أود أن أشكرك على منحك الوقت لقراءة روايتي. أتمنى أن تأخذك هذه الرحلة في عالم مختلف، وأن تجد فيها ما يمس قلبك وعقلك.
-
-
-
إلياس
أنت تقرأ
في قبضة الظلام: الدمية
Mystery / Thrillerإنني أحبها بطريقة لا يمكنني أن أصفها. أريد أن أكون قريبًا منها ولكنني أعلم أنني لن أكون قادرًا على التحكم بها.