ظلال العقل المضطرب|3

38 7 9
                                    

"لا أرى في الكون سوى عينيك، وكلما ابتسمتِ، أشعر أن الأرض تدور بشكل مختلف في نظري."

______________________

يومأ ديمتريون برأسه وداعًا، ولا يزال تعبيره مهيبًا بعض الشيء. يبدو أنه يريد أن يقول شيئًا أكثر، لكنه يتراجع عن ذلك. يتمتم مستخدمًا وداعًا روسيًا: "Беги себя، Сказк".

لقد كان ديمتريون مهووسًا بها، ومع ذلك قرر أن يمنحها فرصة لزيارة عائلتها قبل أن تعود إليه. بالنسبة لها، كانت هذه الفرصة الوحيدة للهرب من قبضته. لم يكن من السهل مواجهة ديمتريون، لكنه أخيرًا سمح لها بالمغادرة.

توجهت مباشرة إلى مركز الشرطة، لا تتوانى عن النظر إلى الوراء. كان قلبها ينبض بقوة، وكانت تعلم أن ما تفعله الآن قد يغير كل شيء. عندما وصلت إلى مركز الشرطة، تقدمت إلى الضابط الموجود عند الاستقبال وأخبرته بكل شيء.

"لقد اعتدى عليّ وسجني. يجب أن تفعلوا شيئًا حيال ذلك"، قلت بصوت ثابت رغم القلق الذي كان يعتمل في داخلي.

رفع الضابط حاجبيه بدهشة، ثم أومأ برأسه ببطء. "ديمتريون؟ هل تتحدثين عن ديمتريون رومانوف؟"

أومأت برأسي، وواصلت بصوت مرتجف، "نعم، هو. لم أكن أستطيع الهرب منه إلا عندما سمح لي بزيارة عائلتي."

نظر الشرطي إليها بتمعن وقال بلهجة مشككة، "ديمتريون رومانوف؟ سجله نظيف تمامًا وهو معروف بسلطته ونفوذه في المدينة. هل أنت متأكدة مما تقولينه؟"

"نعم، أنا متأكدة. لقد حبسنني لأسابيع. كان يعتقد أنه يمكنه امتلاكي، لكني لا أستطيع العيش هكذا."

ابتسم الشرطي بتكلف وقال، "حسنًا، سننظر في الأمر. من الجيد أنك أبلغتنا. هل لديك أي دليل أو شهود يمكن أن يدعموا كلامك؟"

اهتزت عيناها بالقلق وقالت، "لا، لم يكن هناك أحد سواي."

أومأ الشرطي مرة أخرى وقال، "سنقوم بتدوين بلاغك وننظر في المسألة. أشكرك على شجاعتك."

ثم أخذوها معهم حتى وصلوا إلى قصر ديمتريون. طرق الشرطي الباب، وفتحه ديمتريون ليراها واقفة خلف الشرطي، تظهر عليها تعابير الخوف والقلق.

"سيدي، هناك اتهام بأنك خطفت هذه الفتاة واعتديت عليها."

ديمتريون نظر إلى الشرطي بمفاجأة للحظات، ثم تظلمت تعابير وجهه عندما رأى ماريا واقفة خلف الضابط، معبرة عن خوفها الواضح. "أي اتهامات؟ ما معنى هذا؟"، قال بصوت متوتر وحذر. كان من الواضح أنه تفاجأ بكلمات الشرطي.

تحدثت ماريا بدورها، ابتسمت بالتعب والارتياح الطفيف. "ديمتريون، لم أكن أتوقع أنني سأعود هكذا سريعًا، لكنني اضطررت. هذا الأمر لم يعد ممكنًا بالنسبة لي."

نظر ديمتريون إلى الشرطي بلا مبالاة، ثم أعاد نظره إلى الفتاة بنظرة حادة. "هل هذا ما تقوله؟ هل فعلت هذا بناءً على ما تقوله؟"

في قبضة الظلام: الدميةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن