𝙎𝙖𝙣𝙙𝙧𝙤 𝙩𝙤𝙣𝙖𝙡𝙞 - 𝙋𝙖𝙪𝙡𝙤 𝘿𝙮𝙗𝙖𝙡𝙖

849 27 318
                                    

ثنائي: ساندرو تونالي - باولو ديبالا ❥

تصنيف: Sexy love ~ᰔ

‏✩ ✼ 。゚・ ☆ ° 。ㅤ→ ༄ ‧₊˚ ⇢ ๑ ◞♡ ˀˀ ♡⃕

تجاهلوا الأخطاء الإملائية 🌬️✨

"

ألن تتوقف عن تصرفات العاهرة هذه؟" صرخ ساندرو بوجه الشقي المستفز أمامه.

"أوقفني بنفسك!" قالها يرفع نفسه الى وجه الآخر بتحدي وعيني لاعب الميلان تستشيط غضباً، يريد ضربه بشدة لكنه يعلم انه ان فعل فسيؤثر ذلك على المباراة بأكملها.

انها الدقيقة الخامسة والستون لمباراة اسي ميلان ويوفنتوس كان نادي ديبالا متفوق بهدف مقابل لا شيء.

لكن هذا لن يمنع الأرجنتيني من استفزاز لاعبه المفضل من الفريق الآخر، ينظر في عيني الايطالي بوقاحة، حتى قاطعهم الحكم يرفع البطاقة الصفراء لكليهما.

"سعيد الآن؟" قالها بسخرية يستدير ليقابل الآخر، ترتسم ابتسامة بلهاء وفخورة على وجهه.

"أجل سعيد ايها الوسيم" اقترب من الآخر يهمس بأذنه بسرعة ويبتعد لتبدأ المباراة من جديد.

سجلت ميلان هدف التعادل في الدقائق الآخيرة بتمريرة فاتنة من ساندرو، ينقذ بها ناديه من الخسارة امام نادي الأوغاد.

لطالما إلتقى ساندرو وديبالا بعديد من المباريات وكالعادة لابد من يتخاصما، ثم ينتهي بهم الأمر ببطاقة صفراء اما لكليهما او لواحد.

خرج ساندرو من الملعب بعد ان ودع اصدقائه ليذهب حيث مركن السيارات، يلمح هيئة صغيرة تتكئ على مقدمة سيارته.

تقدم بهدوء ليتضح ذلك الوجه الطفولي الذي يعرفه الآخر بالفعل، "اتريد الشجار هنا؟ لكن هنا ليس هناك بطاقات بل شهادة وفاة باسمك أيها الغر" قالها بسخط يقترب ليقف امام الأرجنتيني الغر كما يسميه.

"هدء من روعك، لم آتي للشجار، ثم نحن اصدقاء هكذا ترحب بأصدقائك؟"
"انت رجل ايطالي نبيل هذا لا يصح" قالها ويديه تتجول على ياقة الآخر، بينما نبرته اللعوبة قائمة.

"أصدقاء؟ منذ متى ونحن كذلك؟ ثم لك الجرأة لتكلمني بهذه الطريقة ويديك العابثة علي؟" قالها بسخرية يثبت الآخر على السيارة، بينما يده تمسك كلتا يديه تثبتها فوق رأسه.

"إلهي ايها الأحمق! هل حقاً تكرهني؟" سأل الذي تحته بفضول ينظر في عيني الآخر بتركيز.

"انا لا اكرهك لكنك تصبح عاهرة بمجرد دخولنا أرض الملعب، اتسأل ان كنت اكرهك وانا الوحيد الذي يمكنه تحملك وتحمل وقاحتك؟" قالها بهدوء يقترب من وجه الآخر.

"حسناً وانا لا اكرهك لذا نحن متعادلان، الآن اتركني ا-اريد الذهاب" اردف بتوتر يحاول تحرير يديه.

𝑭𝒐𝒐𝒕𝒃𝒂𝒍𝒍 𝑶𝒏𝒆𝒔𝒉𝒐𝒕 - 𝑩𝒚 𝒀𝒐𝒐𝒓𝒊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن