𝙇𝙖𝙢𝙞𝙣𝙚 𝙮𝙖𝙢𝙖𝙡 - 𝘼𝙧𝙙𝙖 𝙜ü𝙡𝙚𝙧

1K 34 368
                                    


ثنائي: لامين يامال - اردا غولر ❥
تصنيف: Enemies to lovers ~ᰔ

‏✩ ✼ 。゚・ ☆ ° 。ㅤ→ ༄ ‧₊˚ ⇢ ๑ ◞♡ ˀˀ ♡⃕

تجاهلوا الأخطاء الإملائية 🌬️✨

_________________________________________

• warning: المباراة وجميع أحداثها من نسج الخيال ولا تمت بصلة إلى الواقع.

بعد هدف التعادل الذي سجله صغير مدريد غولر ضد برشلونة في الدقيقة الستين، إندلع شجار بينه وبين يامال.

"لا تغتر بنفسك كثيراً، ليس علي انا فبالنسبة لي انت مجرد فاشل" قال يامال ينقر بإصبعه على كتف الآخر الذي لم ينطق أي كلمة منذ بداية شجارهما.

"يامال ماخطبك تمالك نفسك قد تطرد ايها الابله" صرخ غوندوغان بالآخر يشده بعنف يبعده عن غولر.

"لقد انقذك قبل أن اشوه وجهك الظريف -" لم يكمل ليحس بيد غوندوغان على فمه تسكته.
"إلهي يارفاق، إن هذا الأحمق يفقد صوابه" قال كوبارس الذي يقف بجانب المرمى قريباً من مارك.

إنتهت المباراة بالتعادل ولم يتوقف يامال عن الصراخ بـ غيظ حتى ودع أصدقائه وغادر الملعب.

بعد أن أخذ حماماً تحسن مزاجه قليلاً، يجلس على سريره بلا قميص يتصفح هاتفه.
كان بخير حتى رأى منشور يخص ذلك الفاشل كما يدعوه.

نظر لوجه الآخر الذي بالطبع لن يعترف بإنه يعجبه، أغلق هاتفه يرميه بعيداً ويخفض رأسه لينام.
________________________________________

استيقظ باكراً يمسك هاتفه التي تشير ساعته الى الثامنة صباحاً، لعن نفسه لأنه يوم عطلة وكان عليه النوم أكثر.

وقف أمام المرآة يعدل شعره الفوضوي، يرتدي ملابس مريحة، الذهاب إلى الحديقة لا يحتاج للتأنق في نظره.

خرج يغمض عينيه من ضوء الشمس بإنزعاج حتى أكمل المشي متجهاً للحديقة القريبة من منزله.
يسير بهدوء بذهن فارغ، لقد فكر كثيراً في مباراة البارحة حتى لم ينم الا بساعة متأخرة.

لذا الأن يشعر بهدوء مفاجئ تلاشى عندما رأى الفاشل الذي عكر مزاجه يجلس على إحدى المقاعد، ملابس ثقيلة تجعله يبدو ممتلئاً، أنفه محمر، ويجلس بهدوء.

كان سيغادر حتى شعر بيد تمسك معصمه، استدار يرى الوجه الظريف الذي اراد تحطيمه البارحة.

"أنا اسف لكن، لما لا نصلح الموقف المحرج من مباراة الأمس؟" قال بابتسامة عذبة ارسلت اسهم تصيب قلب الآخر.

أراد الرفض والذهاب لكنه فقط أجاب، "لا تظن أن هذا قد يجعلني أحبك، مازلت فاشل في نظري" قال بحدة يدير وجهه ولا تزال يد الآخر تمسك معصمه.

"سأتجاهل هذا اللقب وأدعوك لشرب القهوة ربما يمكننا الانسجام بشكل أفضل" قال بدفء يشابك يده بيد البرشلوني ويسحبه معه.

𝑭𝒐𝒐𝒕𝒃𝒂𝒍𝒍 𝑶𝒏𝒆𝒔𝒉𝒐𝒕 - 𝑩𝒚 𝒀𝒐𝒐𝒓𝒊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن