𝙅𝙤𝙖𝙤 𝙁𝙚𝙡𝙞𝙭 - 𝙁𝙚𝙧𝙢𝙞𝙣 𝙇𝙤𝙥𝙚𝙯

1.6K 37 253
                                    

ثنائي: ڤيرمين لوبيز - جواو فيليكس ‏❥

تصنيف: Sweet love ~ᰔ

‏✩ ✼ 。゚・ ☆ ° 。ㅤ→ ༄ ‧₊˚ ⇢ ๑ ◞♡° ⸙͎ ˀˀ ♡⃕ ◡̈ ꒰

"الهي ڤيرمين لتستقم لقد انتهى التدريب ايها الأبله!" صرخ يامال يفقع طبلة اذن صديقه المستلقي على الأرض بتعب.

"لتخرس واللعنة لقد فهمت، يمكنك الذهاب وحدك سأبقى هنا لبعض الوقت" قالها بنبرة متعبة يجلس بخمول.

لقد انتهى التدريب منذ عشرين دقيقة بالفعل، غادر جميع اللاعبين تقريباً، هو ويامال يعودان اغلب الاوقات معاً.

"حسناً سأذهب انا، اراك غداً" قالها بابتسامة مشرقة واستدار ليغادر بينما استقام الآخر ليذهب لغرفة تبديل الملابس.

دخل ليخلع قميصه ويدخل الحمام يغسل وجهه، انتهى ليمسك احد المناشف يلفها حول رقبته ويخرج.

"اللعنة شبح!!" صرخ بفزع عندما لمح هيئة لم يراها عندما دخل.

"ڤيرمين مابك هذا انا جواو ماخطبك" قال بنبرة متفاجئة من تصرف المرتعد امامه، اقترب يمسك يدي ڤيرمين يقربه منه وهو يحاول تهدأته.

فتح ڤيرمين عينيه ينظر الى وجه الذي امامه،
شعره مبتل وجسمه كذلك يبدو انه كان يستحم.

"ا-انت مالذي تفعله هنا؟!" قالها بنبرة حادة يجعل ابتسامة سخرية تعتلي ملامح الآخر.

"مالذي افعله؟، ماخطب عقلك واللعنة؟!
لقد انهينا التدريب وكنت استحم اين الغريب في هذا؟" قال بنبرة ساخرة من غباء الذي أمامه.

"نع-نعم فهمت انا فقط تفاجئت" قالها واستوعب يديه التي يمسكها الآخر باحكام، ارتفعت حرارة الى خديه وابتعد بسرعة.

فكرة ان من يحب يمسكه بهذا القرب سمحت لضربات قلبه بالازدياد بجنون.

ارتدى قميص بسرعة واخذ اغراضه ليغادر، حتى احس بيد تمسكه وكتفاه ترتطم بالحائط.

"مالذي-" قطعت كلماته بشفاه لثمت شفافه بقوة، يد تمسك كلتا يديه فوق رأسه والأخرى تمسك فكه.

ابتعدت ملامح الصدمة عن وجهه وتحولت لملامح دافئة عندما بادل الآخر القبلة بشغف، استمرت حتى قطعها الذي امامه.

ثوانٍ صامتة مرت وهما يتبادلان نظرات مبهمة، حتى كسر صوت الأشقر الصمت.

"لما فعلت ذلك؟!" سأل بفضول يرفع رأسه يواجه عيني الآخر بعتاب.

"ا-ن-انا-" لم يملك كلمات تشبع فضول الفتى امامه، حتى تكلم ڤيرمين مرة أخرى.

"لماذا فعلت ذلك بلا مبرر؟ ايعجبك التلاعب بي لهذا الحد؟!" بصراخ قطع كلمات الآخر ينظر اليه بعيون دامعة.

"ستقول انك تهورت والا اخبر احد عما حدث وتطلب مني نسيانه اليس كذلك؟" حرر يديه من يد جواو يشكلها بقبضة يضرب بها صدره بصراخ.

𝑭𝒐𝒐𝒕𝒃𝒂𝒍𝒍 𝑶𝒏𝒆𝒔𝒉𝒐𝒕 - 𝑩𝒚 𝒀𝒐𝒐𝒓𝒊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن