سامحوني على اخطاء الإملائية ان وجدت
فهذا يكون من جهلي عن ذلكالكلام يلي تحتو خط.. هذا للتأكيد عل كلام
.
.
.
.
.
.
.
.
P1~~~~~~~~~~~~~~~~
في الماضي2030
فتحتُ عيناي على ضوءِ الشمس الذي يضربُ سوداويتي لبدءِ يومٍ جديدٍ وحياةٍ جديدةً، نهضتُ من فراشي لأقفَ و لكنْ عندما حطَّ كلبي على قدمايَ ومنعني من الوقوف وبدأَ يلعقُ وجنتاي.
ابتسمتُ لهُ كأيِّ طفلٍ عادي بِعُمري يبتسمُ و يزيلُ كلَّ همومهِ لااا بلْ و ينسى كلَّ شيءٍ حدثَ...
ضممتهُ إلى صدري و بدأتُ أمسحُ على شعرهِ الناعمْ بخفةٍ ثمَ أنزلتهُ على الأرضِ لأقفَ و أذهبُ للإستعدادِ لمدرستي فقصدتُ بالبدايةِ الحمامَ لأستحمَ و أزيلَ كلَّ التعبْ و الحزنْ الذي يغزو قلبيَّ الصغير.
"لقد تأخرَ لما لم يصلْ البارحة!!"
نعم, لقد غادرَ مصدرُ سعادتي و فرحي منذُ أربعِ سنواتٍ تقريباً من أجلِ عملهِ لا زلتُ أذكرُ كيفَ ودعني بقبلةٍ حنونةٍ على وجنتيَّ ورحل....!!
لقد وعدني بأنه سيصل البارحة ولكنه لم يفعل !!
ااااه لقد كانت حياتي كئيبةً بعدَ رحيله."لماذا تفعلُ ذلكَ بي خالي؟؟! لماذا!!؟ لماذا رحلتَ وابتعدتَ عني ؟؟! أو بالأصح لماذا تأخرتَ بالعودةِ؟ اااااه أرجو له الخيرَ.. لا أحبُ أن تعودَ لي تلكَ الأفكار السوداوية البشعة، يكفي لقد عانيت طيلة أربعِ سنواتٍ مضتْ بعدَ رحيلهِ "
توقفتُ عن شرودي وأفكاري المؤلمة لأتجهَ ناحيةَ الحمام وأفعلُ ما كنتُ أريدُ فِعْلَهُ قبلَ شرودي الحزين.
...............
"صباحُ الخيرِ أمي كيفَ حالكِ اليومَ؟؟"
"أهلاً صغيرتي هيا اجلسي لتتناولي فطوركِ و استعدي للذهابِ إلى المدرسةِ ...أنا سأصعدُ للأعلى لكي أوقظَ أخاكِ لربما قد تأخرَ في نومهِ هممم "
"حسنا أمي ...لكن لحظة ....لا تنسي إخباره أن يسرعَ لأني سأكونُ بانتظارهِ رفقة العمِ هيونغ بالسيارةِ "
أنت تقرأ
TOGETHER
Mystery / Thriller✨الأشخاص ينتسون و حتى اللحظات، ولكن الأثر يبقى ولا يزول، و ستعيش بقية حياتك بشخصية جديدة لا تشبه ماضيك.... ✨ _ لما أنتَ كئيبٌ هكذا؟ _ لأنني هكذا.... Coyulxauhqui _____________ LEE ARTHUR