TOGETHER... P2

18 1 0
                                    


P2~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

سامحوني على الاخطاء الإملائية
فهذا يكون من جهلي عن ذلك

فيما مضى2023

"خالي خالي صباح الخير .هيا استيقظ أصبحت الساعة التاسعة وانت لم تستيقظ حتى الآن .إنه يوم إجازتك لذا لا تضيعه بالنوم بل هيا انهض لنلعب سوياً أنا وأنت و ميلين "

استيقظت على صوت ابن أختي الصغير يجلس فوقي ويهز رأسي بيديه الصغيرتين والذي أعماله كأبني كوني عازباً. فتحت عيناي ببطئ كوني للتو استيقظ لاشاهد ابتسامة جميلة وواسعة رسمت على وجه الصغير حالما استيقظت فأبتسمت له لا شعورياً كوني احبه حباً صادقاً

"صباح الخير صغيري. كيف حالك اليوم هااا؟!
حسنا سألعب معكم لكن ابتعد قليلا لانهض واستحم ثم أتناول فطوري وبعدها سنلعب طوال اليوم.هممم حسناً صغيري؟"

بنبرة متحشرجة نطقت، أنا حقاً متعبٌ للغاية بسبب آخر فترة عملت بها

"أجل خالي حاضر سانهض. سأخبر أمي أن تجهز لك الفطور ريثما تخرج من الحمام"

نزل الصغير عن جسد الأكبر وحطت قبلة صغيرة على خد الأكبر و ابتسم له ثم غادر مسرعاً وهو ينادي أمه لتعد لخاله الفطور. ابتسم مين جون على ردة فعل الصغير الحماسية ونهض من فراشه ليتجه ناحية الحمام.

_______________

"ماما ماما أين أنتي ؟ خالي جائع ويرغب بتناول الفطور من يديك لذا لا تخبري الخادمة أن تعد له الفطور "

"أهلاً صغيري، حسناً كما تشاء أنت وخالك، أنا تحت أمركم صغيري ههههه "

بالحقيقةِ خاله لم يذكر أي شيءٍ يتعلق ب أن تعد أخته له الفطور،
فقط ذكر أنه يريد أن يفطر ولم يحدد أبداً من من يريد أن يتناول الفطور ولكن آرثر الشقي له رأي آخر في ذلك.
اااه كم أنه شقي للغاية ومع ذلك فإنه أنقى وأطيب مخلوقات الأرض وفوق ذلك هو جميل للغاية.

يقال إن الشخص يصبح جميل بتصرفاته وليس فقط بملامحه فما الفائدة من شخص جميل للغاية و هو خبيث أو مجرم.
ف آرثر الصغير يمتلك أجمل وجه بالعالم كله لأن تصرفاته لطيفة فتجعل من وجهه جميل.
ف بالتأكيد لن تخرج تصرفات خبيثة أو لئيمة من فتى صغير يبلغ من العمر سبع سنوات يهوى اللعب والجري في الحدائق
إنه صغير على ذلك النحو السيء من التفكير.

_مرت ساعة حتى خرج جون من غرفته وهو بكامل أناقته وجماله.
نزل إلى غرفة الطعام ليتناول فطوره ويلعب مع آرثر وميلين كما وعدهم.

"اوووه أخي ! تبدو وسيماً بحق، صباح الخير هيا اجلس لتتناول فطورك"

كانت سوبين المتحدثة والتي أعجبت بحق من مظهر أخيها اللافت للأنظار،
لو لم يكن شقيقها لتزوجته منذ زمن...

TOGETHERحيث تعيش القصص. اكتشف الآن