*°:⋆ₓₒ ₓₒ⋆:°*°°°
تنهدت روري و ارادت تكلم بعد ان استجمعت قواها
حيالا انها قاطعها قدوم جايك و قال بعد ان جلس يلتقط انفاسه :
" اخيرا وجدتكما "سونوو :
" مخطب ؟"
جايك :
" روري ان سونغهون قد ذهب هيا فل نذهب معاا "
روري بغرابه :
" ماذا الزلتم تردون ان اذهب معكم"
" مخطبك روري نحن اصدقاء ايضاا لقد قال جونڨون انه اذ كان سونوو يقف معك فهو ايضاا و حينها الجميع وقف الي جانبك فانزعج سونغهون و ذهب ايضا روري انتي تعلمين اني الي جانبك دائما "
ابتسمت روري و كان سونوو ينظر الي صديقه بفرح و قال حينها وهو يقوم بجعل روري تقف :
" هيا فل نذهب "
اتجهت روري اليهم و نظرت نحوهم بفرح ليتجهو الي مطعم...
كان الجميع جالس ينتظر قدوم طعام و حينها تنهدت روري و قالت بعد ان استجمعت قواها:
" لقد تعرضت لتحرش من الشخص الذي انا معجبه به..."
نظر جميع نحوها و اكملت :
" لقد ضننت انه معجب بي.. الا انه كان يتسلى لقد علم بشأن اعجابي به و قرر استغلال الامر و الاقتراب مني الا اني لم اسمح له و لم يستمع لي واقترب مني كثيرا و اصبح يحاول تقبلي عندما كنت احاول ابعاده لمحنا الاستاذ و صرخ بوجهنا ابتعد عني هو و قال للاستاذ اني اقوم بتحرش به لم يصدق الامر بالبدايه الا ان دخول صديقته و الكذب بالامر جعله يصدق لقد حاولت اخباره الا انه لم يصدق تعرضت للعقاب... و بطبع قد انتشر الامر بالمدرسه و زاد الامر عن حده عندما كنت بنادي تكواندو تشاجر معي الجميع و ذلك اليوم عندما اتت ثلاث فتيات لشاجر معي حينها قمت بدفاع عن نفسي لم اقصد ان يحدث ذلك حقاا.. لم اقصد.. "
لم تستطع روري اكمال و توقفت ليقول سونو :
" روري لا باس لا تخبرنا...
"لقد قمت بضرب فتاة و لقد دخلت مشفى بسببي و لم اعلم ان ذلك سيحدث ايضا في ذلك الوقت عندما كانت بالمستشفى لم استطع التغيب عن مدرسه حينها اصبح يناديني الجميع بذلك روري الغريبه لانني لم اهتم لما حدث فقط تجاهلت الجميع و ذهبت لاجتاز امتحاني صحيح انهم اصبحوا يخافوني الا انه حقا انا لم اقصد لم اضن اني بتلك القوه ايضا انها بفريقي لقد ضننت انها سوف تصدني مثل اخريات.. لقد تعرضت لطرد من نادي و اجبرتني الشرطه على عدم استغدام تكواندوا و كنت بفتره مراقبه من قبلهم... "
أنت تقرأ
Mixed Feelings
Cerita Pendek╭─────✎ تروي قصة فتاة الثامنة عشرة تتهرب من مشاعرها لاجل اخرين لتلتقي بفتى لعوب لتحدث معهما العديد من الاحداث... ───── #انهايبن #نيكي