جعلني منحرفة أكثر منه سيتم معاقبة ذلك اللعين ، قامت أمي بمنادات والدي و من قوة الصرخة اخي يستيقظ على منظر مثير يتشكل بين انحرافيتي مع عضوه و تبلل عضوه ، قال لي : أيتها الحمقاء هل أنتِ جاده ؟؟؟ فأجبت : ستعاقب إنها البداية .
قام ابي و امي بضرب أخي بسبب ما قلته سابقا عند أمي بعدها أخي لن يقوم بنطق حرف امامي بسبب حجزه الذي سيدوم اسبوع ، بعد يومين من حجز أخي فكرت فخطة التسلل اليه ليطلق اعصابه و ليركب جسمي و جعلي ارجف بأستمرار و ليتم تعنيفي من قبل عضوه تسللت على الساعة 2 ليلا بينما الكل نائم إلا أنا و أخي و تم صنع مفتاح لباب اخي ليتم حجزه لكنني سأقوم بأستعمال أخر دخلت و قال لي : مذا تريدين أبتعدي ، قلت لا انا اسف اذا اردت افعل فجسمي ما تريد قال لي اخرجي فمسكت مقبض الباب و سكرته بالمفتاح و رميت المفتاح من الشباك قال : أيتها الحمقاء هل أنتِ واعيه ؟ فأجبت هم لا أتوقع .
قلت له عن ما يخطر فبالي و كيف سيعنفني و اشتريت له واقي ذكوري لعضوه و قلت له جسمي لك أفعل ما شأت يا أخي ، لم اتوقع في يوم سيكبر قضيبه لتلك الدرجة لقد جعلني ابكي بعد ثواني معدودة بدأت بالرجفه و الالم لكنني مستمتعه ، أنه يألم أنه يألم قلت له توقف لكن أخي مسكني من يداي بقوة و جعل من قوته اكثر كفايه لم امسك نفسي بعد دقائق بدأت بالصراخ من الالم لكنه قال لي : اصمتي لا جدوه من ذلك قال لي تبقى لكي ساعتين للخروج من هنا او هذه الليلة بأسرها ستكونين فوق قضيبي ، يتبع ...