المواجهة الأولى

11 4 0
                                    

كانت السماء تتلون بألوان الغروب حينما كانت أريانا دي لوكس تعمل في حديقة منزلها، تحيط بها رائحة الزهور العطرة وأصوات الطبيعة. بينما كانت منشغلة بسقاية النباتات، لاحظت ظلًا غريبًا يتحرك بين الأشجار. شعرت بتيار من القلق يسري في عروقها، لكنها لم تتوقف عن عملها.

كانت أريانا دائمًا تحب الطبيعة وتشعر بأنها جزء منها. كان لديها قدرة خاصة على التفاعل مع النباتات والتحدث إليها، وقد اكتشفت مؤخرًا أنها تستطيع التحكم في العناصر الطبيعية. لكن هذه القدرة كانت لا تزال جديدة عليها، ولم تكن قد تعلمت بعد كيفية السيطرة عليها بشكل كامل.

بينما كانت تسقي النباتات، شعرت بوجود شخص ما خلفها. التفتت بسرعة لترى سافيا بليك تقف هناك، ملامحها غامضة وعينيها تلمعان ببرود. "لقد كنت أراقبكِ، أريانا"، قالت سافيا بصوت هادئ لكنه يحمل نبرة تهديد. "أنتِ تملكين قوة عظيمة، لكنكِ لا تدركين مدى خطورتها."

شعرت أريانا برعشة في قلبها وهي تحاول استيعاب كلمات سافيا. "ماذا تريدين؟" سألت بصوت مهتز، محاولًا إخفاء خوفها.

ابتسمت سافيا ابتسامة باردة وتقدمت خطوة نحوها. "أريدكِ أن تختبري قوتكِ الحقيقية، يا أريانا"، قالت وهي ترفع يديها، محركة الظلال حولها لتشكل أشكالاً مخيفة. "لكن أولاً، يجب أن أتأكد من أنكِ تستحقين هذه القوة."

بدأت سافيا هجومها، مستخدمة الظلال لتطويق أريانا وإرباكها. كانت الظلال تتراقص حولها، تتلاعب بضوء الغروب وتزيد من رهبة الموقف. حاولت أريانا المقاومة، لكنها كانت غير مستعدة تمامًا لمثل هذه القوة. شعرت بالضعف والعجز بينما كانت الظلال تقترب منها أكثر فأكثر.

تذكرت أريانا تدريباتها مع داميان هارت، معلمها الحكيم الذي علمها كيف تتحكم في قوتها وتستخدمها بشكل فعال. أخذت نفسًا عميقًا وحاولت التركيز، مستحضرة كل ما تعلمته. بدأت تشعر بالحرارة تتدفق في جسدها وهي تستدعي قوتها.

بينما كانت الظلال تقترب منها، رفعت أريانا يديها وأطلقت موجة من النار حولها، مبددة الظلال ودافعة بسافيا بعيدًا. لكن سافيا لم تكن سهلة الإحباط. عادت بسرعة، مستخدمة الظلال لتكوين درع حولها.

في اللحظة التي شعرت فيها أريانا بأن كل شيء قد انتهى، ظهر جوناثان ويليامز بشكل مفاجئ بين الظلال. "تراجعي، سافيا!" صرخ، وصوته ملأ المكان بالقوة والثقة.

توقفت سافيا فجأة، ونظرت إلى جوناثان بعيون مليئة بالدهشة والارتباك. "لماذا تتدخل، جوناثان؟" سألت بغضب.

ابتسم جوناثان بهدوء وتقدم خطوة نحوها. "لأن أريانا ليست جاهزة بعد لمثل هذا التحدي"، قال بهدوء، عينيه تلمعان بتصميم. "إنها تحتاج إلى وقت لتعلم التحكم في قوتها."

تراجعت سافيا ببطء، واختفت في الظلال، تاركةً أريانا وجوناثان وحيدين في الساحة. نظرت أريانا إلى جوناثان بعينين ممتلئتين بالامتنان والدهشة. "شكرًا لك، جوناثان. لم أكن لأستطيع مواجهة سافيا بدونك."

ابتسم جوناثان بلطف وقال: "لا تقلقي، أريانا. أنا هنا لمساعدتك. لدينا الكثير لنتعلمه ونكتشفه معًا."

بعد مغادرة سافيا، جلس جوناثان وأريانا تحت شجرة كبيرة، تتحدثان عن التحديات القادمة وكيف يمكنهما الاستعداد لها. أخبرها جوناثان عن بعض الأسرار التي تعلمها من داميان وعن أهمية التدريب والتحكم في القوى الخارقة.

بينما كانا يتحدثان، شعرت أريانا براحة كبيرة بجانب جوناثان. كانت تعلم أن الطريق أمامها سيكون صعبًا، لكن وجود جوناثان بجانبها منحها الثقة والإصرار على مواجهة كل ما يأتي.

**في نهاية الفصل،** كانت أريانا تبدأ رحلة جديدة في حياتها، رحلة مليئة بالغموض والتحديات. كانت تعرف أنها ليست وحدها، وأنها تستطيع الاعتماد على جوناثان وداميان لمساعدتها في اكتشاف قوتها الحقيقية والتحكم فيها.

أقدار متشابكة: حكاية القوة والوحدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن