مع تقدم الثلاثة في أعماق القاعدة، كانت الخطة التي وضعوها في وقت سابق تُظهر علامات النجاح. بدأت العوائق تتلاشى أمامهم، وبدا أن العدو قد تفاجأ بهجومهم المفاجئ والمنظم.كانت سافيا تعمل كمراقبة، مستخدمة قدراتها للتخفي والاختباء لتجنب اكتشافهم. كانت تراقب الأعداء من بعيد وتوجه الأبطال عبر ممرات القاعدة المتعرجة.
"هذا الممر يؤدي إلى غرفة التحكم الرئيسية،" قالت سافيا بصوت هادئ.
تسلل الثلاثة نحو الغرفة، ومع اقترابهم، لاحظوا ضوءًا خافتًا يتسرب من تحت الباب. تبادلوا النظرات وأعدوا أنفسهم للاقتحام.
"مستعدون؟" همس جوناثان، وهو يرفع سيفه بحذر.
أومأت أريانا برأسها، وقالت بصوت واثق: "لننهي هذا."
اندفعوا داخل الغرفة، وكانت هناك مفاجأة غير متوقعة تنتظرهم. كانت الغرفة خالية تقريبًا، إلا من شخص واحد يقف بجانب لوحة التحكم.
"مرحبًا بكم، كنت أنتظركم،" قال الشخص بصوت بارد.
اتخذ الثلاثة وضعيات قتالية، لكن الشخص رفع يده مشيرًا لهم بالهدوء. "أنا لست هنا للقتال. اسمي إريك، وأنا هنا لمساعدتكم."
نظروا لبعضهم البعض في حيرة، وقالت أريانا بحذر: "لماذا نثق بك؟"
أجاب إريك: "لأن لدي مصلحة في رؤية هذا المكان يدمر. لقد كنت عميلًا مزدوجًا طوال الوقت."
بدأ إريك في شرح خطته. كان يعمل مع العدو لفترة طويلة، لكنه كان يجمع المعلومات لمساعدة منظمات مقاومة سرية. قدم لهم خرائط ومعلومات استخباراتية مهمة عن القاعدة ومواقع الأعداء.
"علينا أن نعمل معًا إذا أردنا النجاح،" قال إريك. "العدو أكبر مما تتصورون، وسيحتاج الأمر إلى أكثر من مجرد قوتكم الفردية."
بدأوا في العمل معًا، حيث استخدموا المعلومات التي قدمها إريك لتوجيه ضربات دقيقة للعدو. كانت المواجهات تزداد شراسة، لكنهم تمكنوا من تحقيق تقدم ملموس بفضل التعاون الجديد.
في إحدى المعارك، تعرضت أريانا لإصابة خطيرة. هرع جوناثان وسافيا لمساعدتها، وكان هناك لحظة توتر حيث بدت حياتها مهددة. لكن بفضل قدرات جوناثان الفريدة، تمكن من شفاءها جزئيًا وإعادتها إلى القتال.
"لن نستسلم الآن،" قالت أريانا بصوت مليء بالإصرار. "سننهي هذا الأمر معًا."
كان التعاون بين الفريق وأريك يزداد قوة، ومع مرور الوقت، بدؤوا في تحقيق تقدم كبير نحو الهدف النهائي.
كانوا يعلمون أن المواجهة النهائية مع القائد الأعلى للعدو تقترب، وكانوا يستعدون للمعركة الأكبر في حياتهم. كانوا على يقين بأن العمل الجماعي هو السبيل الوحيد للانتصار.
ومع اقترابهم من هدفهم، كانت هناك شعور بالخوف والترقب. لكنهم كانوا يعلمون أن التضحية والعمل الشاق هما الطريق للحرية والنصر.
أنت تقرأ
أقدار متشابكة: حكاية القوة والوحدة
Fantasiaقصة "أقدار متشابكة: حكاية القوة والوحدة" تدور حول أريانا، الفتاة الشجاعة التي تكتشف قواها الخارقة وتسعى لفهمها، تلتقي بجوناثان، الشاب المثابر، ويشاركان رحلة استكشافية تنطلق من معبد قديم يحمل أسرارًا خطيرة. تتداخل قصص الحب والفقدان في إطار من الألغاز...