في قلب القاعدة، بدأت الأجواء تصبح أكثر توترًا. كل خطوة كانوا يتخذونها كانت تحمل خطرًا متزايدًا. القاعدة كانت مليئة بالفخاخ والجنود المدربين، لكن تعاون الفريق ومعرفتهم المكتسبة من إريك كانت تمنحهم الأفضلية.توجهوا نحو غرفة القيادة، حيث كان العدو يستعد لمعركته الأخيرة. عند اقترابهم من الباب المعدني الضخم، توقفوا للحظة لأخذ أنفاسهم الأخيرة قبل الدخول في المعركة.
"هذه هي اللحظة الحاسمة،" قال جوناثان بصوت عميق. "لا تستهينوا بأعدائنا، لكن تذكروا، نحن أقوى عندما نعمل معًا."
دفعوا الباب بحذر، ودخلوا إلى غرفة القيادة حيث كان القائد الأعلى ينتظرهم. كان رجلاً ضخم البنية، يمتلك هالة من القوة والهيبة. نظر إليهم بابتسامة ساخرة وقال: "أخيرًا، جئتم لتواجهوا مصيركم."
بدأت المعركة بشراسة، كان القائد الأعلى يمتلك قدرات قتالية مذهلة، وكانت مواجهته تتطلب تنسيقًا عاليًا بين الثلاثة. كانت سافيا تستخدم مهاراتها في التخفي والسرعة لمهاجمته من الخلف، بينما كان جوناثان يقاتل بقوته الخارقة، وأريانا تستخدم معرفتها بالأسلحة والتكتيكات لمساعدتهم.
كان القتال محتدمًا، والضربات تتطاير في كل اتجاه. كانت اللحظات تمر ببطء، وكل ضربة كانت تبدو وكأنها قد تكون الأخيرة.
في لحظة حرجة، تمكن القائد الأعلى من إصابة جوناثان بجروح خطيرة. صرخت أريانا وجرت نحوه، لكن جوناثان أشار لها بالاستمرار.
"لا تستسلمي الآن،" قال بصوت ضعيف. "عليك إنهاء ما بدأناه."
بحركة سريعة ومفاجئة، استخدمت أريانا قوتها المتبقية وهاجمت القائد الأعلى بضربة قوية، مما جعله يفقد توازنه. في تلك اللحظة، تدخلت سافيا وضربته ضربة قاتلة جعلته ينهار على الأرض.
كانت الغرفة صامتة للحظات، الجميع يتنفس بصعوبة ويحاول استيعاب ما حدث. كان الانتصار في أيديهم، لكن الثمن كان باهظًا.
"لقد فعلناها،" قالت أريانا بصوت مرتعش، ودموعها تملأ عينيها.
"لكن هذا ليس النهاية،" قال جوناثان وهو يمسك بجرحه. "العدو سيتعافى، ونحن بحاجة للاستعداد للمرحلة التالية."
نظروا إلى بعضهم البعض بتصميم. كانوا يعرفون أن رحلتهم لم تنتهِ بعد، وأن هناك المزيد من المعارك والألغاز التي تنتظرهم. لكنهم كانوا على استعداد لمواجهة كل ما يأتي، بفضل قوتهم وثقتهم ببعضهم البعض.
كانوا يعلمون أن العالم يتغير، وأن دورهم في هذا التغيير سيكون حاسمًا. ومع تزايد التحديات، كانوا يعلمون أن قوتهم الحقيقية تكمن في وحدتهم.
أنت تقرأ
أقدار متشابكة: حكاية القوة والوحدة
Fantasíaقصة "أقدار متشابكة: حكاية القوة والوحدة" تدور حول أريانا، الفتاة الشجاعة التي تكتشف قواها الخارقة وتسعى لفهمها، تلتقي بجوناثان، الشاب المثابر، ويشاركان رحلة استكشافية تنطلق من معبد قديم يحمل أسرارًا خطيرة. تتداخل قصص الحب والفقدان في إطار من الألغاز...