نظرة له بتحدي وعينيها تلمع بقوة حقيقة وليست مزيفة، لم يسبق ان نظر له أحدهم بدون ان يرتعب او يحذر على الاقل، لكن التي تقف امامه لا تهتم بحقيقته المرعبة، بل قالت بصوت واثق وهي تضع يديها في جيوب سترتها: سأحرص على ان تكون خلف القضبان للأبد....ان تحاكمك نفس العدالة التي تسخر منها....لم يسبق ان دخلت قضية وكانت خاسرة و حتماً لن أسمح لك ان تكون خسارتي.
من المفترض بعد كلامها هذا ان يحمل مسدسه ويصوب رصاصة في منتصف رأسها كما يفعل من كل من يتجرأ ويتحداه ولكن بطريقة ما هو إبتسم كأنه يرى أكثر شئ ممتع في حياته، مرر أعينه السوداء الحالكه التي تخفي ظلام روحه، عليها من الاعلى للأسف يستمتع برؤية جمالها الفريد، لا يهتم لحقيقة انها هددته لا يهتم لحقيقة انها النقيض منه ومن عالمه المظلم.
فهي تمثل العدالة وهو يمثل الظلم والفساد.
متضادان كالنار والجليد.
كالاسود والابيض.
طرقهم متوازية لا يجمع بينهم شئ.
ولكن دوما ما كان يستهويه الشئ الفريد والصعب، كل ما زادت صعوبة الشئ كان تحدي بالنسبه له، وهذه الفاتنه هنا تتحداه، لا يذكر اخر مره نظرة له إمرأة نمرة غير نظرة إعجاب، وحاولن إبهاره دوماً، كلهن يسعين ليسرقن قلبه ويكسبن وده.
إلا هذه تسعى لدماره وحسبه خلف القضبان، بل تقف بشجاعه وبكل وثقه كأنها ستفعل ذلك فعلاً.
حينها ضحك بإستمتاع، مما جعل الاخرى تقضب حاجبيها بحيرة من ردة فعله، حينها وقف بطوله الشامخ و عدل سترته لتظهر عروق يديه والخواتم الفضية التي تزينها، حينها قال بصوته الرجولي الفريد : القضبان الوحيدة التي نجحتي في حبسي فيها هي قضبان عيناك...منذ الوهلة الاولى وقعت أسير لها.
............
إذا عزيزي القارئ.
إخترت الدخول هنا بإرداتك صحيح؟
إذاً فلتتحمل العواقب.
لو كنت هنا لترى رواية رومانسية لطيفة فهذا ليس مكانك.
توقع هنا كل ما هو دموي وسام ونفسي حاد.
الابطال هنا ليسوا مثاليين، لا تنخدع بجمال مظهرهم.
هنا حيث الجنون من نوع أخر.
لو كنت لا تحتمل المشاهد الدموية فهذا ايضاً ليس مكانك.
هنا نغوص في بواطن الفساد والعدل أيضاً.
انا لا اشجع الجريمه ولو كنت تظن ان تصنيف المافيا يفعل ذلك فأنت لا تفهم هذا التصنيف .
الافكار في الرواية ليست افكاري بل افكار الشخصيات التي تقتضي طبيعتهم ان يكون لديهم هذا النوع من الافكار.
هنا ستتشوق.
ستذرف الدموع.
ستضحك.
ستتألم.
ستخاف.
ستغضب ايضاً.
اعدك بهناية منطقية وليس سعيدة بل منطقية لنرى أين ستقودنا الاحداث فقط.
أعدك بفصلك عن الواقع في عالمي الخيالي.
لذا هل انت مستعد للتحمل عواقب فضولك؟
تنويه أخر.
لا اسمح بمقارنة روايتي مع اي رواية.
ولا السب والا الاهانة ولا الشتائم حتى لا تعرض نفسك للحظر.
التفاعل ثم التفاعل ثم التفاعل، لتكون دافعي لأكمل الكتابة.
واخيرا.
إستمتع يا عزيزي القارئ وحضر ركنك الخاص لتغوص معي وتسافر معي إلى اليونان حيث حضارة الاغاريق العريقة.
قراءة ممتعة.
أنت تقرأ
ظلال قرمزية
Mystery / Thrillerلوديا خوريوس لم تكن مجرد شابة في مقتبل العمر فقط،بل كانت محامية متميزة لا تتولى قضية إلا وتربح فيها، تعمل في أكبر شركات المحاماة في البلاد. حس العدالة لديها عالي، متشبعة بالمبادئ، وقيم والأخلاق، كرست حياتها لعملها مما جعلها بارزة في مجالها، ومنحها ث...