- - -
يجلس مُرهف بغضب بعد نقاش دام لأكثر من ساعة مع عُدَىّ.
في النهاية لم يصلا لحل.
عُدَىّ : مُرهف حبيبي أنا لن أستطيع أن أفعل لك ما تريد لن أقدر على إيذائك.
مُرهف بغضب : أي أذى؟ أنا أستمتع بالألم لن تؤذيني عُدَىّ، لقد مللت من ممارسة الفانيليا.
عُدَىّ وهو ينهي النقاش بحده : وأنا أخبرتك أني لن أستطيع ضربك او جعلك كحيواني الأليف لست سادي لأفعل.
ليصمت مُرهف و يجلس بغضب، و بعد دقائق يسمع صوت إغلاق الباب...لقد خرج عُدَىّ.
هما هكذا منذ شهور ينتهي الأمر بمشكلة و يخرج عُدَىّ من المنزل كي لا يضربه.
- - -
بعد يومين كان كلاهما صامت لا يحادث الآخر، كان عُدَىّ يشعر بالإنزعاج من كونه لا يستطيع حل المشكلة.
ليأتي بباله أنه رُبما لو بحث عن لعبة للميول او تجمع لأصحاب الميول سيساعد هذا على تخفيف من ثقل علاقتهما.
ليدخل عُدَىّ إحدى مواقع الدارك ويب و يبحث في بادئ الأمر عن لعبة للميول، فلن يضحي بغيرته بهذه السهولة.
بعد مدة من البحث وجد عُدَىّ إعلان لمنتج أسمه
"Kinks Universe"كان المنتج عبارة عن نظارة تشبه نظارات
"apple vision"قرأ عُدَىّ أراء الناس كانت إيجابية، لذا قرر شرائها و جعل مُرهف يجربها.
- - -
بعد عدة ساعات وصلت النظارة أمام منزل عُدَىّ.
قام عُدَىّ بفتحها و تجربتها ليجد ذاته أمام أكثر من 25+ نوع ميول مختلف.
وكل نوع ميول به أكثر من 50+ شخصية قابلة للتعديل و سيناريوهات للممارسة.شعر عُدَىّ بالضياع قليلا ولكنه إختار ميول مُرهف.
"مازوخي / ألم جسدي"