Seraph's note :
في الغرب، عادة ما يستخدم مصطلح أوتاكو للإشارة إلى الأشخاص الذين يحبون الرسوم المتحركة والمانغا. ولكن في اليابان، يُستخدم هذا المصطلح للإشارة إلى الأشخاص المتحمسين جدًا لشيء ما، و عند النطق به يكون في صيغة إهانة كنعت أحد بمنحرف و مهووس.
هناك الكثير من قطارات أوتاكو في اليابان على سبيل المثال. لذا، إذا أخبرت شخصًا يابانيًا أنك أوتاكو، فسوف يسألك عادةً ما هو نوعك من الأوتاكو.يمكن ترجمتها بشكل فضفاض على أنها "الطالب الذي يذاكر كثيرا" و لكن لها معنى أعمق ثقافيا، لذلك اخترت الاحتفاظ بالكلمة كما هي بعد التعليقات، لأنها تظهر كثيرا في القصة.
_
والد نيكو إيكي هو أوتاكو...أوتاكو متمرس يحب جاندام و غودزيلا كثيرًا لدرجة أنه يزور تمثال جاندام في أودايبا أثناء فترات راحة عمله، و يعرف كل شيء عن سلسلة غودزيلا، بدءًا من أفلام عصر شوا وحتى أفلام هوليوود المقتبسة.
كما اتضح، والدته هي أيضا أوتاكو...لقد كانت من محبي CLAMP و أصبحت مفتونةً بـ Card Captor Sakura، و تجمع بضائع السلسلة و حتى تتمرس في الكوسبلاي.
لقد كانت جميلة جدًا، و ربما كانت ناجحة على الإنترنت إذا كانت من هذا الجيل من جاندام و جودزيلا أوتاكو، و مهووسة بـ CLAMPفي 5 فبراير، ولد نيكو كتبلور لحبهما و لحسن الحظ، كان لديه عيون مستديرة لطيفة مثل والدته تمامًا.
لقد كان طفلاً خجولًا، و جبانًا، و باكيًا، يأخذ المظلات و يرتبها في زاوية غرفته و يلعب هناك. على الرغم من كونه طفلًا هادئًا يستمتع باللعب بمفرده، بحلول الوقت الذي جاءت فيه المدرسة الابتدائية، أصبح في النهاية أوتاكو رائعًا بفضل التصرف الطبيعي الموروث عن والديه، فضلاً عن التعليم الموهوب.
لقد أحب بالطبع المانجا والأنمي، لكن الشيء المفضل لديه هو لعبة الورق "Yu Gi Oh".
لقد ابتلعه هذا العالم المعقد تمامًا و كان مغرمًا بشكل خاص ببناء التشكيلات المطلوبة للمبارزات. لا يمكن لوالديه أن يكونا أكثر سعادة. سيقولون"كما هو متوقع من ابني!"
"إنه مثلنا تمامًا و كان داعمًا لنا"
كانوا يزورون متاجر البطاقات، و يتبادلون الأفكار معًا، ويذهبون إلى طوكيو أو أوساكا للمشاركة في البطولات، باعتباره أوتاكو أصيلًا، إذا أحب شيئًا ما، فإنه سيبذل كل ما في وسعه.
و كانت درجاته جيدة أيضًا،كان أطفال الحي يهمسون لبعضهم البعض:
"هذا الرجل سيصبح مبارزًا عالميًا في يوم من الأيام."
لأنه وجد الشيء الذي جعله سعيدًا، كان كل يوم ممتعًا.
النعيم....كان عالم نيكو مثاليًا.
و مع ذلك، لم تكن المدرسة جزءًا من هذا العالم المثالي.
على الرغم من أنه كان عادةً طفلاً هادئًا ونادرا ما يتحدث على الإطلاق، فإنه يصبح ثرثارًا إذا كان الموضوع يتعلق بألعاب الورق.
إذا كان الحديث العميق عن الأوتاكو أمرًا شائعًا في عائلته، فقد بدا الأمر غريبًا بالنسبة لزملائه في الفصل.
كانت هناك فجوة كبيرة بين سلوكه المعتاد و الطريقة التي يتصرف بها عندما يتعلق الأمر بهواياته.إذا جاء طفل آخر و سأله :
"اسمع نيكو-كن أنك جيد في يو غي أوه، أرني مجموعتك!"
ثم تضيء عيناه المستديرتان الجميلتان مثل النار ويقول :
"بالتأكيد. إذن مجموعتي الرئيسية هي .."
بينما يرتب أوراقه و يتجول حول نظام الاستدعاء، و المزامنة، و التعزيزات المحتملة، و ما إلى ذلك. بأكبر قدر ممكن من التفاصيل.
"آه..لا بأس الآن، يمكنك التوقف عن الحديث عن نيكو-كن."
كان الأمر دائمًا ينتهي بهذه الطريقة. لقد فوجئوا بثرثرته المفاجئة، و لكن أكثر من أي شيء آخر، كانت الشرارة في عينيه هي التي أخافتهم، و في النهاية سيترك أصدقاؤه جانبه واحدًا تلو الآخر. لقد شعر أن سلوكه الفريد والغريب كان نتيجة ثانوية لتعليم والديه، لكنهم كانوا أيضًا هم الذين علموه كم هو ممتع أن تعيش هوايتك على أكمل وجه. و هكذا، شعر نيكو بالرضا.
كما اتضح، في هذه الفترة الزمنية أيضًا بدأت غرته تنمو.
كان زملاؤه يقولون أشياء مثل :
"عيناك مخيفتان عندما تبدأ بالتحدث بهذه الطريقة."
"هناك جنون في عينيك"
"عيناك مخيفتان لدرجة أنني أستطيع البكاء"
و كان هذا هو السبب في النهاية...عيون الشخص تعكس ذاته الداخلية. و وفقا لأقرانه، كانت عيناه تحتوي على نوع من الجنون.
مجرد إخفاءهم كان أمرًا محرجًا بالفعل، لذلك بدأ نيكو في تجنب الكشف عن عينيه و جبهته بعناية. من عدم غسل وجهه أمام الآخرين، إلى تخطي دروس السباحة لأن تبليل شعره يكشف وجهه. كما أنه سيبتعد عن الشواطئ و رحلات الينابيع الساخنة.
بهذه الطريقة المسرفة، تم إخفاء تلك العيون الجميلة الواسعة و المستديرة التي ورثها عن والدته خلف تلك الغرة السميكة بحيث لن يراها أي شخص مرة أخرى أبدًا.