2- التنمر

84 8 1
                                    

حتى بعد دخول المدرسة المتوسطة، لم تتغير حياة نيكو اليومية.الرسوم المتحركة والمانجا و ألعاب الورق.

بفضل قدرة والده على العثور على أعمال جديدة إضافةً إلى معرفته العميقة بالعالم ثنائي الأبعاد، تم تقديمه إلى المسلسلات الجديدة واحدًا تلو الآخر.
فقد أصر أيضًا على التحقق من الرسوم المتحركة الجديدة في كل فرصة و عادةً ما كان ينظر أيضًا إلى العمل الأصلي حتى لا يتفوق عليه والديه من النخبة.

كان هناك الكثير من الأشياء التي أراد القيام بها، و كان كل يوم ممتعًا....النعيم.
كان عالم نيكو مثاليًا. 

لكن مشكلة جديدة بدأت في الظهور...اعتبارًا من المدرسة الإعدادية، بدأ المتنمرون في استهدافه.  على عكس زملائه غير الآمنين، كان لدى نيكو أشياء كان شغوفًا بها بلا خجل، وكانوا يصنفونه على أنه "الرجل الأدنى منا" كآلية للتعامل مما جعله هدفًا سهلاً.

أوائل الصيف من عامه الأول. كان نيكو يتناول غداءه بمفرده في الفصل الدراسي.  هاجمه أحد زملائه قائلاً :

"انظر إليك ! تأكل دائمًا بمفردك، ليس لديك أي أصدقاء حقًا؟!"

لم يكن نيكو مهتمًا بتناول الغداء مع أقرانه، بل أراد فقط إنهاء وجبته بسرعة و العودة إلى ألعاب الورق.
رؤية نيكو و هو يمضغ غداءه دون اهتمام بالعالم أثار غضب الصبي.

"أنت تجعلني أشعر بالغثيان، هل حقا ليس لديك أي نية للتوافق معنا؟!"

لقد فكر في الأمر للحظة قصيرة. كانت الإجابة واضحة وضوح الشمس :
في الواقع، لم يكن لديه أي اهتمام بالانسجام مع زملائه في الفصل.
يكرّس الأوتاكو كل قواه العقلية لهواياته، لذلك لم يعد لديه أي وقود للاختلاط مع زملائه في الفصل، و استمر في المضغ.

"لا تتجاهلني!"

كان اسم الصبي الغاضب إيكيريتا كاتسوكا.

لقد كان عضوًا في نادي كرة القدم الذي أصبح عضوًا منتظمًا بمجرد انضمامه و أظهر إمكانات كبيرة. حسنك النموذجي في الرياضة و رجل ذو مظهر فوق المتوسط و مفعم بالحيوية. كان محاطًا بزملائه في الفريق، و كان حريصًا جدًا على الحفاظ على مكانه في أعلى التسلسل الهرمي للمدرسة. 

"اغفر لي لتجاهلك...اهمم من تكون؟"

سأل نيكو ببساطة، ليس لديه أي نية حقيقية لتذكر اسم هذا الرجل.
رد الفعل هذا أضر بكبرياء إيكريتا.

"من المستحيل أن أسمح لهذا الأوتاكو الكئيب المتواضع أن يحصل على أفضل ما لدي ...!"

لقد كان تفاعلًا ضئيلًا و غير ذي صلة. و مع ذلك، من الآن فصاعدًا، سيجد نيكو نفسه متورطًا مع إيكيريتا و زملائه في كل مناسبة ممكنة.

"يا نيكو، نحن نمنحك اهتمامنا كما تعلم"

(لم أسألك حتى.)

"أنت مقرف للغاية يا نيكو"

نيكو إيكِيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن