-8- تقييم آنري تشان

50 6 0
                                    

"آه، هذا؟"

نظرت آنري تييري، ممثلة الاتحاد الياباني لكرة القدم، بجانبها إيغو جينباتشي الذي كان مشغولاً بإفراغ كيس صغير من المايونيز في لحظته.

قال و هو يمضغ الياكيسوبا بنبرة منخفضة :

"هل هناك مشكلة، آنري تشان؟"

"....لا. لا شيء."

في غرفة مراقبة Blue Lock، تمت مراجعة 300 لاعب تحت 18 عامًا للموافقة عليهم.

و كان المُراقَب الحالي يلعب مباراة من أقوى فريق في محافظة ناغانو، مدرسة واسوريناجوسا الثانوية.
لقد كانوا ماهرين و أقوياء و سجلوا الكثير من الأهداف.
و مع ذلك، فإن اللاعب الذي أثار اهتمام إيغو هو لاعب خط الوسط التمريري....

(حسنًا…. هذا مشروع تم إنشاؤه لجمع المهاجمين، أليس كذلك؟ هذا الطفل ليس مهاجمًا حتى… سجل هدفًا لكن بصراحة، أليست قوته في التسديد غير كافية إلى حد ما؟)

"آه، هذا؟"
اعتبرت آنري تييري، الممثلة التابعة للاتحاد الياباني لكرة القدم، بجانبها إيغو جينباتشي، والذي كان مشغولا بعصر كيس صغير من مايونيز في لحظته.
مضغ الياكيسوبا بنبرة المنخفضة :

"هل هناك مشكلة، أنري تشان؟"

".... لا. لا شيء."

في غرفة المراقبة Blue Lock، تمت مراجعة 300 لاعب تحت سن 18 عامًا للموافقة عليهم.

وكان المُراقَب الحالي يعمل لصالح فريق العمل في مقاطعة ناغانو، مدرسة واسوريناجوسا الثانوية.
لقد كانوا ماهرين وأقوياء وسجلوا الكثير من القدرة.
ومع ذلك اللاعب الذي أثار الاهتمام هو اللاعب الذي يتجه نحو خط الوسط....

(حسنًا…. هذا المشروع تم رفعه للجميع، أليسون كذلك؟ هذا الطفل لم يهاجم ًا حتى… سجل هدفًا ولكن بصراحة، أليست مهاراته في التسديد غير كافية لحد ما؟)

و هو أيضًا صغير نوعًا ما...مواصفاته منخفضة. و ليس سريعًا أيضًا.
لا يمكنك حقًا أن تشعر بأي حماس شبابي أو تألق منه، ناهيك عن أي نوع آخر من الأنانية.

ربما يكون من الأفضل اختيار لاعب حسن السلوك و يتمتع بتسديدات جيدة.
ففي نهاية المطاف، أليس هؤلاء هم الأنانيون؟

(بالتفكير في الأمر، اختار إيغو-سان أيضًا ذلك الفتى الهادئ من إيتشينان في ذلك اليوم...
أمم.) -يقصد ايساغي-.

كان بإمكانه التفكير في الأمر طوال اليوم، و في النهاية كانت الاختيارات كلها مبنية على الأنانية
الحكم الشخصي و التحيز.

التهم إيغو النودلز.

"أنري تشان، ما هو العنصر الرئيسي في المعكرونة المقلية برأيك؟"

"...ماذا؟"

(حسنًا، إنها المعكرونة بالطبع! نظرًا لأنها عبارة عن كوب من المعكرونة المقلية.)

”إنها الصلصة“

"...أوه؟"

"لأن الصلصة هي ما يعطيها طعمًا واضحًا. مصير جميع المعكرونة المقلية يعتمد على صلصة بهم. الجزء الأكثر أنانية في المعكرونة المقلية هو الصلصة."

"ها....ما الأمر مع هذا المصطلح الغريب ..."

"هذا الطفل ذو الغرة أيضًا هو صلصة."

"أستميحك عذرا؟؟"

باستخدام عيدان الطعام، أشار إيغو إلى نيكو على الشاشة.

"الأهداف التي سجلها هذا الفريق، كلها تأتي من أفكار هذا الرجل. هو الذي يعطي نكهة لكل شيء."

بدأت آنري على الفور في الاهتمام بآدائات نيكو.
انها حقيقة…!
لا يقتصر الأمر على الأهداف فحسب، بل إنه يلقي بالاً أيضًا للفخاخ و يدخل في صالح
المواقف لخلق فرص التهديف.

كان نيكو نقطة البداية لكل شيء.

"مثل هذا الذكاء العالي في كرة القدم وحساب العيون، فإن مستر غرّة هنا أكثر مما يبدو
يحب."

قال إيغو و هو يلتهم آخر معكرونته.

"أريده، الأنانية التي لم يكتشفها أحد بعد، المختبئة في أعماق تلك العيون المخفية."

أومأت آنري برأسها، و أضافت شيك "تم قبول الدعوة" إلى ورقة بيانات نيكو.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 30 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

نيكو إيكِيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن