بينما أعضاء فريقه يقاتلون بحماس تحت أنظار الجمهور المجنون، نيكو كان في حالة غريبة من الغمر....
"هذا هو…"
لقد كان إحساسًا مشابهًا عندما كان يحاول قراءة تحركات خصمه أثناء بطولات بطاقات الألعاب.
"انغمس في أعمق النهايات و اشحذ حواسك."
لم يكن نيكو عبقريًا حصل على أفكاره من مبدأ "يوريكا!"
كان يفكر، يفكر، يفكر ...
و يستمر في التفكير حتى يتجسد الحل في ذهنه.
لقد قام بهذا النوع من المحاكاة عدة مرات من قبل.
توقع تحركات خصمك، فكر في الإجراءات المضادة و استخدم بطاقتك الأولى... لقد أمضى تلك الأيام المائة في وضع تكتيكات فريقه.إذا عزز عينيه و عقله، فإن أي شيء قادم سيصبح واضحًا مثل النهار.
سرور. إنجاز....و ثم…
نظرًا لأن فريقه كان يسجل باستمرار، كان إيران (إسم مو الدولة ههههه) حارس مرمى نادي العودة انحنى على قائم المرمى، و لم يكن لديه ما يفعله."ما هذا، هل لي أي حاجة هنا بعد الان...؟"
(.....اللعنة...!! إذا كان الأمر هكذا، فإن مجرد سحق هذا الرجل سيفي بالغرض!!)
أصبح إيكيريتا يائسًا، و أمسك بكتف نيكو في محاولاً دفعه.
"...إيب!"
ألقى نظرة خاطفة على الغُرة التي جرفتها الأعين، و شعر إيكريتا بالقشعريرة بسبب شعوره بالرهبة."...انتهى الأمر... ربما كنت قد اخترت معركة ضد رجل قوي للغاية. و كم من إصرار…. الفكر... لا... ما نوع الموهبة؟"
استمر نيكو في الركض، تاركًا خلفه إيكيريتا المذهول. لقد راوغ بسهولة أعضاء نادي كرة القدم الذين فقدوا كل الرغبة في القتال، و بدأ في إطلاق النار. و بعد أن تأكد حارس المرمى من تحركه لصد تسديدته، سدد بهدوء في الاتجاه المعاكس.
*فييت!!*
و مع انتهاء المباراة، صرخ الجمهور بأعلى صوته حتى الآن.
"لطيف جدا !!!!" "مدهش!!!!" "لقد أوفى بوعده !!"
13-0
لم تكن تلك هي النتيجة الطيبة التي تراها عادةً في مباراة كرة قدم...كان الجمهور في حالة جنون تام و كان فريق Niko Elevens يضخون قبضاتهم و يحتفلون بانتصارهم.
سقط إيكيريتا على ركبتيه. بدأت الدموع تنهمر من عينيه. كان قد بدأ اللعب في سنته الأولى في المدرسة الابتدائية.
ولد في أبريل، كان يتمتع بجسم رائع و أرجل سريعة. كان والديه يدعمانه بحماس و كان المدرب يفضله أيضًا.و مع ذلك، فإن فخر مثل هذا اللاعب الخبير قد تحطم إلى أجزاء.
"كنت ... أقل من نيكو. على الرغم من أن كرة القدم هي الشيء الذي أنا الأفضل فيه..."
لقد تم تدمير كل ما بناه حتى الآن.
لقد كانت هذه…. هزيمة.
عندما نظر للأعلى، كان نيكو واقفاً هناك.
"....أحصل عليه…. إنها خسارتي..."
لقد أراد التباهي و!تأكيد تفوقه، لذلك قام بتمزيق أوراق نيكو. لم يكن لديه أي فكرة عن مدى أهميتهم بالنسبة له. عمل أحمق.
"انا آسف لقد كنت مخطئا…"
الاستبطان، الندم، التوبة....و من ثم اليأس.
على الرغم من أنهم كانوا أمام المدرسة بأكملها، ظلت الدموع تتساقط من عينيه على قبضتيه المشدودتين. لم يعتقد أبدًا أن إثارة غضب نيكو سينتهي بشكل سيء للغاية.
"لا بأس. لقد تلاشت رغبتي في قتالك بعد أن وصلنا إلى علامة 10-0 على أي حال"
"...إيه؟"
تجاهل نيكو اعتذار إيكيريتا، رغم دموع الأخير و ارتعاش أكتافه.
"الأهم من ذلك، من فضلك اسمح لي بالانضمام إلى نادي كرة القدم".
"...واه؟"
"يبدو أنني أصبحت مدمنًا على كرة القدم تمامًا."
لقد جاء إليه خلال المباراة. جعل اللاعبين يتحركون كما يحلو لهم، و سرق الكرة، و اندفع نحو المرمى. أصبحت معرفته بألعاب الورق مفيدة أيضًا، حيث تمكن من اكتشاف موهبته الخاصة في كرة القدم.
في النهاية، ربما كان من الجيد أن الشيء المفضل لدى إيكيريتا هو كرة القدم.
عيون يمكنها فهم الوضع على أرض الملعب بدقة. عقل يسمح له باستخدام الآخرين. كانت كرة القدم هي الشيء الذي سمح له بتحقيق أقصى استفادة من قدراته.
فكر نيكو و هو ينظر للأسفل إلى إيكيريتا المهزوم باكياً.
(كان ذلك شعورًا رائعًا ...)
أن يكون قادرًا على الانغماس في الأشياء التي يحبها، كانت تلك هي سعادة نيكو.
على الرغم من تأخرها بعض الشيء، إلا أن حياة نيكو الكروية قد بدأت أخيرًا.
𝑺𝒆𝒓𝒂𝒑𝒉'𝒔 𝒏𝒐𝒕𝒆 :
-هاييي ، ما عندي أعذار للسحبة غير اني كنت أدور فصول رواية بارو لكن للحين ما في أي تحديث سوى الصفحات الملخبطة🧍♀️، على أي حال خلوني اشرح لكم مصطلح يوريكا**
Eurika or "I have found it"
تأتي كلمة "يوريكا" من الكلمة اليونانية القديمة εὕρηκα heúrēka، و التي تعني "لقد وجدتها (الحل)"
هي أول ضمير مفرد تام يدل على الفاعل من الفعل εὑρίσκω heurískō "أجد".
و يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالاستدلال، و الذي يشير إلى التقنيات القائمة على الخبرة لحل المشكلات و التعلم و الاكتشاف.