part 1

371 18 3
                                    

ما اجمل منضر الثلج و هو يتساقط على سطح منزلنا الكبير ما اجمل شوارع كندا و هي بيضاء و الناس يركضون لكي لا يسقط عليهم الثلج و انا في غرفتي انضر لهذا المنضر البديع

اعرفكم عن نفسي ..

اسمي رنا اني من العراق بس سافرت ويه عائلتي قبل ١٥سنه لكندا وحالتنا الماديه متوسطه و انا انولدت في كندا فتاه مرحه و طيبه شعري اصفر و عيني زرقاء فاتح لم يبقى من عائلتي سوى اخي رامي الذي يكبرني بعشر سنوات و هو من يصرف علي .اشكي كل همومي لرفيقه دربي (مريم)هي ايضا من العراق من عائله غنيه ..

قاطع تفكيري صوت المنبه يا اللهي لقد رن المنبه عده مرات و الان الساعه ٧:٠٠يجب ان احضر الطعام لاخي و اذهب للمدرسه ..

اعدت الفطور ذهبت لغرفت اخي ايقضته و ذهبت للمدرسه كنت اركض و ارى جمال الثلوج فوق سقف البيوت و فوق اغصان الاشجار كم هو منضر بديع ..

وصلت للمدرسه لم تكن المدرسه موجوده الحمد لله اخذت كرسي و ذهبت و جلست مع مريم ..

تكلمنا الى ان وصلت المدرسه كنت انا و مريم اشطر طالبتين في المدرسه..

انتهى الدوام و عدت الى المنزل و صدت الى غرفتي قرات واجباتي و ارتحت و ذهبت لاعداد العشاء عاد اخي في المساء تعشى و ذهب لغرفته كالعاده ككل يوم و ايضا كل يوم تاتي صديقته ريم تاتي المساء عندما انام و تعود في الصباح قبل ان استيقظ لاكني اعرف كل شي لاكن انا اكرهها فمنذ ان ارتبط بها اخي و هو لا يهتم لي و انا مستغربه لماذا اخي لا يتزوجها و ينهي الامر لماذا يتحمل كل هذه الذنوب كل يوم اتي و انظف غرفته و انا مشمئزه مما يفعلانه ..

و في اليوم التالي اعدت الفطور و ذهبت للمدرسه ولاكن عندما عدت وجدت اخي في المنزل خذا غريب المهم دخلت اعدت الغداء شعرت ان اخي ليس على عادته فقلت

رنا:رامي شبيك..

رامي:اختي اني اليوم اجه واحد ديتقدملج و اني وافقت بالنيابه عنج..

انا تفاجات فكيف يفعل هذا انا اخته و انا في الب١٥من عمري لازلت صغيره لما يزوجني ..لاكن اخي يعرف بمصلحتي اكثر مني ساتجاوب مع الامر الواقع و لاكن كنت في داخلي اريد ان اضرخ و ابكي لاكن مسكت نفسي و قلت

رنا:مثل متريد اخويه...عن اذنك اروح انام

رامي:روحي..

صعدت الى غرفتي بقيت ابكي للصباح وجنتاي اصبحتا حمراوتان فلو لم يموتا امي و ابي في ذلك الحادث لما انا الان اتزوج في هذا العمر..

في اليوم التالي اعدت الفطور و ذهبت للمدرسه قبل ان اخرج قال لي اخي غدا سياتي سامر ..

ذهبت للمدرسه لقيت مريم جالسه تحتسي العصير اخذت كرسي و جلست بجانبها و انا مكتابه

مريم:شبيج

رنا:حزوج

مريم بله خفه دم

رنا :مدا جذب حزوج..

مريم :زين شلون ...

يتبع ...

الدموع الباردهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن