اتى و بيده باقه من الورود الحمراء و البيضاء كانت جميله جدا بل رائعه بمعنى الكلمه..تفاجات بها جدا و اردت ان اطير من الفرحه لانم لا احد كان يعطيني الهدايه بعد موت والداي الا مريم..
سامر:اني اسف لان ضربتج هذيج المره بس البارحه من شفت حنيتج حسيت بندم..
_لا عادي هذا واجبي..
سامر:شوفي حجيب خدامات للبيت و حرجعج للمدرسه بس بشرط انو اني اوصلج و اني ارجعج ..
كنت فرحه جدا و لا اعرف ما اقول ..فذهبت اليه و عانقته بلا تفكير ..لاكنه تفاجا لاكن بادلني الاحتضان و اخذ يمسح شعري ..
و في المساء اتت الخادمات فلم اعرف اين انام و كانت جميع غرف المنزل مغلقه فذهبت اليه لاحضر مفتاح اي غرفه ...
طرقت الباب و سمح لي بالدخول ..
_سامر بس اريد مفتاح فد غرفه حته انام بيها..
سامر:ليش ..تعالي نامي يمي و لتخافين مرح اقترب منج ..
_زين..
احضرت اغراضي و وضعتها في الخزانه..و نمنا لاكن قبل ان ينام قال لي..
سامر:تصبحين عله خير ملاكي..
انا خجلت جدا و لا اعرف ما اقول فسكتت ..
و في اليوم التالي ارتديت ملابس المدرسه و كان سامر ينتضرني بلسياره انتهيت و خرجت بدا بلضحك على مضهري ..هف كم يغضبني بنضراته الساخره..
سامر:شنو هل ملابس ..
_اي شسوي ملابس المدرسه ..
سامر:بس هاي قديمه ..
_شسوي هيه مالتي..
سامر:يله من يخلص الدوام اشتريلج غيرها..
_صدك ..
سامر:اي ..
كان الجو باردا جدا فانحنيت لكي اشغل التدفئه و شعرت بشيء يقبل رقبتي ..
غضبت جدا و عدت الى مكاني و قلت بصوت عالي .
_احنه شتفقنه..مو كلت مالزمج ..
سامر:اي اني ملزمتج ..
_و كاعد تتمضحك عليه ..بعد لتحاول تتقرب مني افتهمت ..
سامر:زين افتهمت..
ذهبت للمدرسه التقيت بمريم احتضنتها شده و تكلمنا و بدا الدوام كان يوم جميل انتهى الدوام لقيت سامر ينتضرني بالسياره ذهبنا للسوق اشتريت ملابس للمدرسه و عدنا للمنزل و في اليوم التالي عدنا للمنزل و قال لي
_اليوم صديقي مسوي حفله و عازمني و الي حيجون شخصيات جبيره و اشتريتلج ثوب و الاكسيوارات مالته لبسي و خل نروح ..
_زين ..
لبست الثوب كان احمر قصير و كان جميلا جدا و تناسب مع بشرتي البيضاء وضعت بعض اامساحيق و لبست الاكسسوارات و خرجنا ..و في الطريق قال لي..