----------
Bab 1-2Mon, Mar 6, 2023
----------
في المساء، كانت هناك عاصفة في القرية الحضرية لمدينة S. أصبحت السماء الساطعة في الأصل سوداء اللون على الفور، وغطت السحب السوداء الجزء العلوي، وومض البرق عبر السماء مع "الرعد"، مما جعل شنغ نينغ يرتجف بشكل لا إرادي. خائف.
وقفت في المنزل المظلم والضيق المكون من طابق واحد، تستمع إلى صوت العاصفة المطيرة وهي تضرب السطح، تنتظر بفارغ الصبر، وظلت تنظر إلى الخارج، متسائلة عن سبب عدم عودة الرجل بعد.
أخيرًا، سمع شنغ نينغ حركة في الفناء بالخارج، فهرب بسرعة.
قبل أن يتمكن شنغ نينغ من فتح الباب، تم فتح الباب فجأة من الخارج، وصُدم شنغ نينغ بالرجل المبلل.
خرج لو هواي بدون مظلة، وكان مبللا عندما عاد.
بلّل المطر شعره، وعلق بجبهته رطبًا. بشرتها، التي كانت في الأصل باردة وبيضاء، أصبحت أكثر شحوبًا بسبب البرد. لقد كان محرجًا ومثيرًا للشفقة.
عندما سمع أن هناك شخص ما في الغرفة، رفع رأسه فجأة، وكشف عن تلك العيون الضيقة والقاتمة. وفي هذه اللحظة، ضربت صاعقة أخرى، وأضاءت المنطقة المحيطة، على وجه الصبي الشاحب، وبدا وكأنه شبح مثير ذكر من حكايات غريبة من استوديو لياوتشاي.
تفاجأ شينغ نينغ بقوة دماغه، لكنه لم ينس الغرض من المجيء إلى هنا.
وقبل أن يتمكن الرجل من الرد، سحبته بسرعة إلى الغرفة، ووقفت على رؤوس أصابعه بمنشفة لتمسح شعره، وقالت بقلق: "لماذا لا تستقل سيارة أجرة؟ أنت مبتل تمامًا. لقد غليت الماء". بالنسبة لك، خذ حماماً ساخناً وغير ملابسك، وإلا ستصاب بالبرد غداً."
ومع ذلك، في مواجهة مخاوف صديقته، لم يتأثر لو هواي على الإطلاق، وصفع شينغ نينغ بوجه بارد. وبالعودة إلى الفتاة، بدأ بخلع ملابسها المبللة، دون أدنى وعي لتجنب الشبهة.
يبدو الشاب طويلًا ونحيفًا، لكنه في الحقيقة له قوام يبدو نحيفًا عند ارتداء الملابس، وله قوام سمين عندما يخلع ملابسه. عضلات مليئة بإحساس القوة جاهزة للانطلاق.
بقيت عيون شنغ نينغ على خصر الرجل لفترة من الوقت، ثم نظر بعيدًا بسرعة عندما رأى الرجل كان على وشك خلع بنطاله.
على الرغم من أنها رأته جميعًا في ذاكرتها، إلا أن شنغ نينغ لم يكن معتادًا على مثل هذه العلاقة الحميمة.
بعد أن قام لو هواي بتغيير ملابسه، لم يهتم بشنغ نينغ، وخطط لإعداد المكرونة سريعة التحضير لتناول العشاء الليلة.
أوقف شنغ نينغ حركاته، وقال بهدوء: "ألم تتناول العشاء بعد؟ لقد طهيته لك، وهو يسخن في المطبخ. انتظر، سأحضره لك على الفور."
أنت تقرأ
ارتدت ضوء القمر الاسود الشرير
Fantasía48 باب النوع: من خلال إعادة الميلاد انتقل Sheng Ning إلى الكتاب، وانتقل إلى الدور الداعم لامرأة شريرة تحب الغرور. في الرواية، يعيش الشرير لو هواي تجربة حياتية قاسية وملهمة، والده غير معروف وقد تخلت عنه والدته البيولوجية، بمزاج كئيب وقاس. تتصرف الممث...