السجل الإجرامي : شقيق الزعيم سوهو بالدم.
يصغره ب6 سنوات. كان في عمر ال9 عندما سحب جثة أبيه المُنتحر من حوض الحمام. ونظفها من الدماء في ضوء شمس الظهيرة في الصالة.
تركه شقيقه مدة سنة في بيت إمرأة تعمل بالبغاء لتعتني به ريثما أنهى جونميون انتقامه من الرجال الذين تسببوا بانتحار أبيهم.
بعمر ال11 اصطحبه أخوه للعيش معه مجدداً وانخرط في أعمال توصيل المخدرات للعملاء البسطاء، وبيع الكميات الضئيلة بما يعادل ثمنه ال 1000 وون فقط لطلاب الثانويات والجامعات فسُمي إثر ذلك باسم بيون بيكهيون (بيون تعني 1000)
تعرض للضرب المبرح لمدة طويلة بسبب ضعف بنيته الجسدية في صغره.
تميز بذكاءه ومكره وخبثه وحبّه للخديعة والألعاب.
أدمن في مراهقته على زيارة الكازينوهات وجمع المال من ألعاب الحظ والمقامرة والسرقة. أبدع بعمليات الغش والخداع على الطاولات باستخدام أوراق اللعب. وامتلك أول كازينو خاص به في عمر ال18 سنة.
معروف بكرهه لضوء النهار وحبه لخمر الشاتو وكل شيء يماثل لون هذا المشروب. حتى أنه يستمتع برؤية الضحية غارقة بدماءها من الرأس وحتى القدمين. غالباً يترك الجسد الميت عارياً مصبوغاً بدمه.
نفذ لصالح العائلة عدد لا يُحصى من الصفقات الرابحة. وخطط لكل العمليات الضخمة والمتوسطة. كما أتم ما يفوق ال 50 جريمة بطرق متنوعة من التعذيب والقتل.
سُجل ضده عمليات اقتحام وتخريب ممتلكات عشوائية وأكثر من حادثة 'قتل جماعي' غير مستهدف سببه اضطراب الحالة النفسية
لهذا يصعب إحصاء عدد الضحايا بالضبط.
يُعرف بتقلب مزاجه بشكل خارج عن الطبيعي.
بكلمات مباشرة : مجنون.
YOU ARE READING
EXO LOVE Mafia || Diamond
Fanfictionمعهم ستتمتع بالقوة بالانتماء وستشعر بأنك لا تُقهر.