في عتمة تامة تومض شاشة هاتفه وتسطع بإلحاح مع تلقيه لاتصال.
ينير مصباحاً صغيراً على المكتب ويسحب الهاتف. ما إن يفتح الخط يصدر الصوت حاداً نسائياً .. "طلبت أفضل رجالك فمن أرسلت؟"
المتصلة غاضبة.
"أفضل قناص لديّ" خافت النبرة عريض الصوت، تمسح يده على رأس كلب نوع دوبرمان.
يتماوه جلد الكلب الخشن الأسود مع الظلام فلا يبدو منه سوى بقعة بنية على أنفه. كلب نحيل كبير الحجم وشرس. كلب مماثل يجلس أرضاً تستفزه حدة صوت المتصلة فيكشر عن أنيابه بهرير انزعاج. ويتأهب ثالث فيقف على ساقيه باستعداد دفاعيّ.
"أفضل قناص لديكَ فشل في مهمته" تنخر ساخطة.
ينبح الكلب
ويزفر بضيق، يرتفع حاجباه تبرّماً ونفاذَ صبر. يتطلع بإسم المتصلة على الشاشة
ثم يترك الهاتف من يده ليستخدمها في سكب كأس مشروب. السجائر مطفأة بكثرة وبعشوائية على سطح الطاولة بين عدة بنادق قنص .. يوجد مسدسان على متناول منه وسكين قتالي ذو نصل أسود.
بالضوء الضعيف المنبعث من الشاشة .. يلتمع السائل الذهبي في الكأس، يتناوله ويشرب قبل أن يأتيه صوتها بالتفاصيل.
تشكّيها فاجر وصارخ ..
"كانت عملية تسليم مزيفة لخداعنا، علموا أننا سنقاطع عملية بيعهم للجوهرة. رجالي وجدوا صندوق الجوهرة فارغاً بعد المواجهة. كما فر بعض من رجال كلا الطرفين أحياء .. أحياء! ألم أطلب أن يُقتلوا جميعاً؟ .."
يتخلل التشفي صوتَها .."قناصك فاشل، فاشل لدرجة أنهم اكتشفوا مكانه وهاجموه"
يرتد الكأس عن فمه تتأهب كل الكلاب في الغرفة وتشتد قبضته على الزجاج.
"كل ما خلّفه وراءه هو بقعة دم. هرب؟ قُتل؟ ما تفسيرك؟ فقدت الجوهرة التي أردتها وعرّضنا قناصك لإهانة أخرى!
أذلونا أولاً حين رفضوا بيعنا إياها والآن هذا؟! بهذه الطريقة؟! قناصك مرغ أنفنا بالوحل واختفى، أتفهم الموقف؟ أنت المسؤول! كلفتك باختياره. أريد تعويضاً! أريد جوهرتي! جوهرتي!" تزعق
YOU ARE READING
EXO LOVE Mafia || Diamond
Fanfictionمعهم ستتمتع بالقوة بالانتماء وستشعر بأنك لا تُقهر.