"أين انا ، ما هذا المكان هل هذه غابة ، ماهذا الصوت ، علي الهرب ، شخص ما يطاردني النجدة ساعدونيي ،انه طريق مسدود ، هل علي مواجهته من هناك اصلا ، ماذا افعل في غابة وانا الان على نهاية مسدودة و امامي مباشرة جرف و خلف مطارد لا اعرف من يكون ، هل هو وحش ، لحظة انه يسرع اكثر الان ، دفعني من على الجرف " ؛
"استيقاظ"
لقد كان حلما ، ماهذا الحلم الغريب ، لحظة هذه ليست غرفتي ولا اظن انها الحانة ، و لا اذكر اني غادرت المنزل امس ، مهلا صحيح لقد طرق احدهم بابي و عندما فتحت ، ماذا حدث بعدها ؟ انا لا اذكر ، هل احضرني احدهم الى هنا ، و لكن هذه الغرفة جميلة و مرتبة حتى انها افضل من غرفتي ، و هذا السرير ناعم و مريح لا اريد الاستيقاظ منه ، اذن هل البقاء هنا آمن ؟ لا اظنه يريد ايذائي لو كان كذلك لما وضعني بهذه الغرفة ، اذن اظنني ساحاول ، ان اعيش هذا الوقت بدون المخاطرة بحياتي ، و لكن اولا علي معرفة من وراء هذا و ما هدفه ، حتى استطيع المغادرة بسلام ، و قبل كل هذا اريد الذهاب الى الحمام ~_~
ماذا افعل لا استطيع فعلها هنا ، هل انادي حتى ياتي احدهم ، ماذا لوكان المنزل فارغا ؟ لا ليس فارغا سمعت خطوات بالاسفل قبل قليل ..، اذن ساطرق الباب حتى ياتي احدهم ،
و بكل ما اتيت من قوة اضرب الباب مرارا و تكرارا وانا اصرخ : هل يوجد احد هنا ، النجدة ارجوكم اريد مساعدة ،
اشعر به اقتراب احد مني ، ولكن من يكون ، ماذا لو كانت خدعة من صديقتي ، هل يعدون لي مفاجأة ،لكن اليوم ليس يوم ميلادي ، بما افكر علي الذهاب الى الحمام ... . الباب احدهم يحاول فتحه ، تراجعت قليلا للوراء و فتح الباب ..
ادفعه و احاول المغادرة قائلة : ابتعد عن طريقي ..
امسك يدي و قال : الى اين ؟ .. من سمح لكي بمغادرة الغرفة
سارا : اتركني و الا ستندم ..، لحظة انت رجل ، هل انت صاحب سيارة الفيراري امس..
يرد : اجل انا من احضرك الى هنا ، نادني فينيس .. قلتي ساندم صحيح ، ماذا يمكنك ان تفعلي ؟ هيا عودي الغرفة
سارا : حسنا لن افعل شيء و لكن ، لم اكن اريد قولها ... "تصرخ قائلة" اريد الذهاب الى الحمااام
فينيس : ...!
سارا : ... ~_~
لقد قلتها -_-
فينيس : ساوصلك للحمام ..
هاااه ، اخيرا اشعر بالراحة ، اشعر بالجوع الآن .. سارا : هيه انت الديك شيء للفطور ؟
فينيس : لم احضره بعد ، كنت ساطلبه لاحقا ، و نادني فينيس و ليس انت .
سارا : فهمت فينيس 😊 ، ما رايك ان احضر الفطور ، لا تقلق فانا اجيد الطبخ ..
فينيس : اتبعيني ...
سارا : ماذا .. هل ستسمح لي باستعمال مطبخك حقا !!
فينيس : لا تتحدثي كثيرا .. و اظن انه لا باس باستعمالك في تحضير الفطور .. و ايضا سابقى لمراقبتك لن تفعلي شيئا
سارا : لا تقلق لا احاول فعل شيء حقا ..
لما هو يراقب وهو صامت .. هل هو معتاد على الصمت ؟ ام انه فقط ينفذ اوامر سيده .. صحيح لا زلت لا اعلم سبب احضاري الى هنا رغم انه لا اشعر وكان حياتي في خطر .. سابذل جهدي حتى لا يحدث شيء لازلت صغيرة لكي اموت ..
سارا : ماهو طعامك المفضل فينيس ؟
فينيس : ...
سارا : -_-
لا يبدو و كانه يريد محادثتي .. ولكن علي ان اظهر الود ربما حينها لن يؤذيني .. لازت لا اعلم شيئا حوله ولهذا لا يمكنني معرفة اذا كان يشكل خطرا لي ، ساحاول التقرب منه قليلا ، و حينما اشعر بالخطر ساحاول الهرب .. لن استسلم ....
سارا : سانتهي تقريبا من التحضير ، هل يمكنك مساعدتي في تجهيز الطاولة ؟
بدا في تحضير الطاولة دون ان ينطق بشيء
سارا : ها قد انتهينا .. هل تريد تجربته
فينيس : هيا اجلسي و تناولي فطورك ثم عودي للغرفة
سارا : ماذا عنك ؟
فينيس : لا شأن لك بي ، هيا تحركي
سارا : لن اتناول شيئا ، لا اريد الأكل لوحدي ، فلتجلس و تأكل معي .. لقد راقبتني و تعلم اني لم اضع شيئا فيه .. كما انني اريد رايك فيما حضرته
و هكذا جلس فينيس و تناولنا الفطور معا ، ثم اعادني للغرفة واقفل الباب ، تفاجات من اني استطعت اقناعه بالجلوس.. و الآن ماذا سأفعل .. تلك الخزانة ، سارى ما بداخلها .
رائع ... هذه الفساتين لم ارى مثلها من قبل .. المنزل فخم سيارة فخمة ، فساتين فخمة ، ماهذا هل اختطفت من قبل ملياردير ؟ ماذا يريد مني اذا اراد الزواج فانا اقبل بدون ان يتم اختطافي حتى .. يجب ان اعرف سبب اختطافه لي ، و لكن اولا ساجرب هذه الفساتين .. جميلة ، فاتنة ، انيقة ، خرافية ... لا يمكنني التوقف عن تامل نفسي ، اريد تجربتها كلهااا .. هاه فتح الباب ... من هذه الآنسة ؟
أنت تقرأ
captive ..♢
Romanceكنت اشاهد مسلسي المفضل على هاتفي في منتصف الليل ، حتى سمعت صوت توقف سيارة امام باب منزلي ثم صوت جرس البيت ، من هذا الذي زارني في هذا الوقت ..، فتحت الباب ثم فجاة لا اعلم ماذا حل بي حتى وجدت نفسي في هذه الغرفة المظلمة ، اين انا و من احضرني الى هنا...