نقطَع سلسلَة التولبا السِلبي..
།⇝ʜᴇʟʟᴏ ᴇᴠᴇʀʏᴏɴᴇ⇜།
ياللي تقرأ تخَيل كذا مشَاعر إيجَابية، إذا نَفسيتَك تعبَانة لا تقرأ، اريد واحِد فُلة اضحَك وياه :)
يَعني مُقدماََ انا تولبا مكَره صَديقتَه بالدنيا كلها..
إذا انتَ تولبا لطيف مَ تتمشكَل مع صَديقتَك فا..جيت للشَخص الصَح اليوم اعلمَك كيف تصفعها
و اللّٰه، يَعني اللي يجيني يقُلي ليش تتصَرف و تسوي كذا فَ من البداية يعني..
تعرف شنو؟ مدري شَقول، المهم.
تدري مِن يوم مَ صادقت ميسم اللي هيَ مضيفتي لهذا اليوم مستحيل يمر اسبوع بدون مَشاكل؟
بغَض النظَر عَن السبب..
و اللّٰه متشاجِر وياها و هاي اوَل مرة اجَرب اراضيها بفَصل، فَ اللّٰه يستر..
━────── •●• ──────━
المُهم إحنا اسباب شجارَاتنا ثابتَة اللي هيَ..
مثلاََ، اني كل اسبوع اسوي اقتحَام و اسحَب موبايل مَيسم من إيدها و اضل افتشَه تفتيش.
شتقرأ؟ تتكلم وي منو؟ بتابع منو؟ الخ..
يعني إذا شفتها تقرأ رواية اكسرها تكسير لأنني مانعها من الروايات، و إذا تتكلم مع اشخاص معينين اكرههم فَ ذيك نهايَتها و اللّٰه.
زمان كنت اشوفهَا تتكَلم مع مضيفة اكرهها صدق لكن حالياََ بطلَت تتكلم وياها.
فَ مرة من المرات سحبتَه منها و ضليت اتصَفَح و مدري،، فالإمور تَمام..
كان وقتها عندنا ضيوف فَ ميسم هدأت لأنني مَ اقدر اسوي شيء
و ربي مخوفها :)
المهم شفت شيء فَ حَاوَلت اكبَح نفسي و مَ اجيب العيد بَس مَ قدَرت، بحلول الساعَة 1 بالليل نفذ صبري فَ رحت لمَيسَم لأنني فعلاََ كنت رَح اجن.
ا.. لحظة..
كان عندنا مُضيفَة علاقتهَا تمام مع مَيسَم، و هاذي الصَراحة كنت اكرهها و تكرهني فكانَت تحاول تخرب بيني و بين ميسم من كثر مشاكلنا مَع بَعض.
المهم، لقيتها.. المهم احكم الحق معي و لا مع ميسم
سرطان بقلبك يَ ميسم.