1

1.7K 32 0
                                    


----------

مقدمة السبت 6 يوليو 2024

----------

  مقدمة الكتاب: يعود جي تشياو إلى العصر وهو في محطة القطار، يستعد للذهاب جنوبًا للبحث عن الذهب مع حلم الثراء.

  علم البروفيسور لينغ أن زوجته ستخرج من المدينة، فأسرع إلى محطة القطار، ليرى زوجة ابنه الصغيرة الساحرة تضرب المُتجِر إربًا.

  --

  في المقال، تعتقد جي تشياو أن الرجال جامدون ومملون، ويسيطر عليها في كل مكان. إنه يريد فقط الذهاب إلى قوانغتشو ليجني ثروة.

  في المرة الأولى التي استعادتها لينغ جي، وفي المرة الثانية تخلت عن زوجها وابنها وذهبت جنوبًا مرة أخرى، لتموت للأسف. بالتفكير في هذه المؤامرات الغريبة، عانق جي تشياو شريكه بسرعة. كان متعلمًا، طويل القامة، طويل الساقين، حسن المظهر. وكان عضوا في البلاد. إنه رئيس بحث علمي يحترمه الجميع، ويمكنه أن يكتفي بحياته.

  عانقها لينغ جي بضربته الخلفية. كانت زوجته الصغيرة متحمسة للغاية لدرجة أنه لم يستطع مقاومة ذلك.

  --

  شعر لينغ جي أن زوجة ابنه كانت تعاني من الصداع قليلاً.

  لينغ جي: أنت لا تزال صغيرًا. من الأفضل أن تذهب إلى الكلية. وسوف أساعدك في واجباتك المنزلية.

  جي تشياو: حسنًا، أريد أن يتم قبولي في مدرستك وأن أقع في حب معلمك وطالبك.

  لينغ جي: جهازك ليس سهل الاستخدام. سأقوم بتحسينه لك

  جي تشياو: تم بيع الآلة للمصنع، ونحن الآن أسرة تبلغ قيمتها 10000 يوان.

  --

  صُدم الأطفال عندما وجدت لينغ جي، التي تتمتع بمظهر ممتاز وقدرات شخصية، زوجة من الريف.

  ولكن عندما رأوا بشرة جي تشياو البيضاء ومظهره الجميل وأسنانه الحمراء وشفاهه البيضاء، أدركوا جميعًا أنهم يريدون أيضًا مثل هذه الزوجة.

  لن يعترف Ling Ji أبدًا بأنه مسيطر سطحي على الجمال و"يتفاخر" أمام طلابه كل يوم.

  لينغ جي: زوجتك هي سيدة على مستوى الكنز الوطني. إذا لم أحقق بعض الإنجازات في البحث العلمي، فسوف أفقد وضعي العائلي.

  الطلاب: حسنًا، إن إنجازات البحث العلمي للمؤلف المشارك البروفيسور لينغ تدور حول اللحاق بزوجته.

  علامات المحتوى: المقالات الحلوة تلبس الكتب، والمقالات المنعشة سهلة

  كلمات البحث الرئيسية: بطل الرواية: جي تشياو┃ الأدوار الداعمة: الإيصال المسبق: حب الجمال المهتم بذاته في 70┃ آخرون: مكتمل: الجمال في سيهيوان الثمانين

الحياة اليومية لأستاذ جامعي يحب زوجته في الثمانينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن