2

604 14 0
                                    


.

الفصل 23

أخذت دروسًا لمدة أسبوع، وأرسلت المدرسة نموذج اختيار الدورة يوم السبت، حتى تتمكن من الالتحاق بالدورات التي تهمك.

كانت القدرة على أخذ دورات اختيارية في الثمانينيات أمرًا متقدمًا جدًا.

اكتشف جي تشياو أن هناك دورة فيزياء جامعية مختلفة تمامًا عن تخصصه، ولم يكن المحاضر سوى لينغ جي.

لقد وضعت على الفور علامة اختيار على المادة الاختيارية.

لقد أرادت في الأصل أن تأخذ دروس لينغ جي، وسيكون من الأفضل أن تحصل على دورات اختيارية.

"مرحبًا، لقد سمعت من أختي الكبرى أن الأستاذ المساعد لينغ وسيم جدًا. إنه الأستاذ الأصغر والأكثر نشاطًا في مدرستنا. يحظى فصله بشعبية كبيرة، لذا يُسمح لجميع الطلاب في المدرسة باختيار الفصل. أنا تريد أن تختار."

"نعم، يجب عليّ ذلك أيضًا." يجب أن أختار. سمعت أن الأستاذ المشارك لينغ موهوب جدًا، لكن ليس لدي شريك بعد. العديد من الأخوات الكبيرات معجبات به."

بعد سماع المحادثة بين بعض زملاء الفصل على الطاولة الخلفية، قال جي تشياوكسين إن لينغ جي كان مشهورًا جدًا بين الطلاب الجدد.

أدارت رأسها وقالت لهم: "أنتم لا تعرفون بعد، لكن الأستاذ المساعد لينغ لديه شريك."

يبدو أن الشخصين الجالسين على الطاولة الخلفية قد استحوذا على بعض القيل والقال على الفور، وتقدما على الفور للحصول على معلومات مباشرة، وحثوها على قول "أخبريني بسرعة، من هو شريكه وماذا يفعل؟ هل هو جميل جدًا؟" ومباراة جيدة للأستاذ المشارك لينغ؟"

قال جي تشياو بصراحة، "شريك الأستاذ المساعد لينغ هو أنا."

هاهاهاها.

انفجر العديد من الأشخاص على الطاولة الخلفية بالضحك، معتقدين أن جي تشياو كان يمزح. قال هان جوان، "جي تشياو، لقد جعلتنا نضحك حتى الموت. هناك الكثير من الأشخاص الذين يريدون التحدث إلى الأستاذ المساعد لينغ. إذا كانوا جميعًا مثلك، ألن تكون هذه فوضى؟"

لم أتوقع منك أن تكون بهذا المظهر الجميل والمضحك."

أعلن جي تشياو بابتسامة: "شريك الأستاذ المساعد لينغ هو أنا حقًا".

بغض النظر عن مدى جدية لهجتها، فقد ظنوا جميعًا أنها تمزح.

هذه المرة، حتى زميلها الذي كان يجلس بجوارها لم يستطع منع نفسه وقال: "جي تشياو، أنت جيدة حقًا في المزاح. ما رأيك في ما يحدث معكن يا فتيات؟ هل يمكنك أن تكوني أكثر تحفظًا؟"

بعد عودته إلى المنزل، اكتشف جي تشياو أن Ling Duo اختار أيضًا بعد أخذ هذه الدورة، "لقد تابعت للتو الحشد. رأيت العديد من الطلاب في الفصل يختارون، لذلك اخترت أيضًا." وقال لينغ ديو.

الحياة اليومية لأستاذ جامعي يحب زوجته في الثمانينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن