----------
الفصل 1-10 السبت 6 يوليو 2024
----------
الفصل 1
يعد مصنع النصر للنسيج الواقع في شمال المدينة أكبر مصنع مملوك للدولة في شمال المدينة. تأسس المصنع عام 1937. عندما تم تأسيسه لأول مرة، كان مملوكًا لفرد. وبعد انتصار الإصلاح الوطني، بادر المؤسس بالتبرع بمصنع النسيج. كانت مملوكة للدولة رسميًا وأعيدت تسميتها باسم Victory Textile. مصنع.
والد Su Yujiao هو مدير مصنع Shengli Textile، وتعيش العائلة في مبنى صغير على الطراز الغربي مخصص لقادة المصنع بجوار فناء العائلة.
عائلة سو في حالة جيدة. لديهم مربية، السيدة ليو، التي تقوم بالتسوق اليومي والطهي والغسيل والتنظيف.
غالبًا ما يشاع الناس في الخارج أن سو يوجياو تنظر بازدراء إلى عائلة زوجها في البلاد وترغب في الاستمتاع، لذلك لا تزال ترفض ترك عائلة زوجها حتى بعد ثلاث أو أربع سنوات من الزواج.
لقد استمتعت سو يوجياو، التي أقامت مع عائلة والدتها، بذلك حقًا. كانت والدتها تعتني بأطفالها، وكان لديها مربية في المنزل ولم تكن مضطرة لغسل الملابس أو الطبخ. لم تكن مضطرة للذهاب إلى العمل وكان والدها يعطيها مصروف الجيب. وكانت حياتها مريحة للغاية.
كانت السنوات الثلاثة والعشرون الأولى من حياة سو يوجياو سلسة. الشيء الوحيد الذي لم تكن راضية عنه هو أن عائلتها أصرت على زواجها من طفل في البلاد في وقت مبكر. ولحسن الحظ أنها لم تُجبر على الالتحاق بالجيش. وقد انفصلا في مكانين، فعاملتها كإنسانة. غير موجود.
في يوم واحد قبل أقل من شهرين من عيد ميلادها الرابع والعشرين، شهدت سو يوجياو كابوسًا حقيقيًا للغاية.
في الحلم، تم تأطير عائلتها من قبل الأشرار، وتوفي أجدادها بشكل بائس في الليل، واتهم والدها، الذي كان مستقيمًا طوال حياته، بالانتحار خوفًا من الجريمة، وأمها، التي أحبتها وشغفت بها، تعرضت للإهانة بشكل لا يطاق وألقت بنفسها في النهر، وتم إرسال شقيقها وأخت زوجها إلى الأسفل.
انتهى الأمر بالعائلة بأكملها في حالة بائسة، لكنها حاصرت هي نفسها من قبل الأشرار، وتوفي ابنها البالغ من العمر ثلاث سنوات بسبب ارتفاع في درجة الحرارة واحترق ليصبح أحمق.
في اللحظة الأخيرة، هرع زوجها السابق، الذي كان مطلقًا للتو، من الجيش لحمايتها بأي ثمن، محاولًا مساعدتها حتى لو لم يكن يريد القتال من أجل مستقبله. عائلة زوجها، وهو مواطن كانت تكرهه كثيرًا في الماضي، جاءت أيضًا لمساعدتها في الوقت المناسب بغض النظر عن ضغائنهم الماضية.
بعد الاستيقاظ من الحلم، اندلعت سو يوجياو في عرق بارد، لكنها قررت بطريقة ما أن كل شيء في الحلم كان صحيحا. وبعبارة أخرى، فإنه سيصبح شيئا حقيقيا في المستقبل.
أنت تقرأ
الحياة اليومية للحيوانات الأليفة الحلوة في الستينيات لـ Jiaojia Bao
Fantasyمكتملة 85 فصل الحياة اليومية للحيوانات الأليفة في الستينيات في Jiaojia Bao المؤلف: مارشميلو بنكهة الخوخ كان لدى سو يوجياو حلم، حلم في هذه القصة، تم تأطير عائلتها من قبل الأشرار، مات أجدادها بشكل بائس في المساء، تم اتهام والدها، الذي كان مستقيمًا طوا...