الفصل 59
"يوجياو؟ يوجياو، هل أنت مستيقظ؟"
في الصباح الباكر، ربت تشانغ مي على باب فناء عائلة لو ودفعه مؤقتًا. كان باب الفناء مغلقا، لكنها فتحته بمجرد أن دفعته.
كانت Su Yujiao قد انتهت للتو من غسل وجهها وسلمت المنشفة إلى Lu Xiao لغسلها في الماء قبل تعليقها.
ابتسم ون شنغ وأجاب: "يا أخت الزوج، ادخلي، نحن جميعًا مستيقظون."
ثم فتحت Zhang Mei الباب ودخلت بابتسامة على وجهها.
بعد أن علق لو شياو المنشفة، ذهب إلى المطبخ لتقديم وجبة الإفطار. كان Su Yujiao يشاهد Xiaobao وهو ينظف أسنانه.
ابتسمت وقالت مرحبًا: "يا رفاق، لقد استيقظتم للتو. جئت إلى هنا لأخبركم أن شياوجوان أنجبت صبيًا سمينًا يزن ثمانية أرطال الليلة الماضية. أريد أن آتي وأسألكم. سنخطط لذلك لاحقًا. " اذهبي إلى المستشفى لرؤيتها، هل تريدين الذهاب؟"
"لقد أنجبت الأخت شياوجوان؟ كيف حالها؟" أحصى Su Yujiao الأيام وأدرك أنه كان تقريبًا موعد ولادة Luo Xiaojuan في الأيام القليلة الماضية.
قال تشانغ مي: "استيقظت في الصباح ورأيت قائد الكتيبة تشانغ عائداً إلى المنزل لإحضار شيء ما. سألته إذا كانت الأم والابن بخير. طلب منهم الطبيب البقاء في المستشفى ليوم آخر من المراقبة ويمكنهم الحضور عد غدا."
عندما قالت ذلك، نظرت إلى بطن سو يوجياو وترددت للحظة: "فقط افعلي ما أقول ومن الأفضل ألا تذهبي. لديك صعوبة في التحرك الآن. فقط اذهب إلى منزلها وألقي نظرة عندما تعود". ".
موعد ولادة سو يوجياو بعد شهر تقريبًا، وبطنها الآن كبير بشكل صادم. ربما لأنها لم تكتسب الكثير من الوزن، لكن بطنها نما بالمقارنة.
هي نفسها شعرت بخير. وباستثناء الإزعاج الناتج عن الانحناء والجلوس، كان من الجيد تمامًا أن تمشي بشكل أبطأ في أوقات أخرى.
وبالمقارنة، كان لو شياو أكثر توتراً منها.
لا يزال Su Yujiao يذهب إلى قسم الخدمات اللوجستية للعمل كل يوم. لو شياو ليست قلقة بشأن سيرها بمفردها على الطريق. يعود دائمًا إلى المنزل بعد التدريب الصباحي ليأخذها إلى مكتب قسم اللوجستيات، ثم يصطحبها بعد الخروج من العمل.
أرادت أن تقول إن الأمر لم يكن مبالغة، لكن حب لو شياو لها كان جيدًا، ولن يكون مضيعة على أي حال، لذلك لم ترفض.
"لا بأس. علينا فقط أن نذهب إلى المستشفى لإجراء فحص ما قبل الولادة اليوم. سأذهب لرؤيتها بعد الانتهاء."
أومأ Zhang Mei برأسه: "حسنًا، هذا كل شيء، سأعود أولاً."
بعد مغادرتها، جاء لو شياو وساعد سو يوجياو على الذهاب لتناول وجبة الإفطار.
أنت تقرأ
الحياة اليومية للحيوانات الأليفة الحلوة في الستينيات لـ Jiaojia Bao
Fantasyمكتملة 85 فصل الحياة اليومية للحيوانات الأليفة في الستينيات في Jiaojia Bao المؤلف: مارشميلو بنكهة الخوخ كان لدى سو يوجياو حلم، حلم في هذه القصة، تم تأطير عائلتها من قبل الأشرار، مات أجدادها بشكل بائس في المساء، تم اتهام والدها، الذي كان مستقيمًا طوا...