[بعد أسبوع واحد]
انكو بوف.
بينما كنت أنظف المنزل عثرت على ألبوم صور قديم بعنوان "إيزوكو و التوأم"، فتحته ورأيت صورًا لإيزوكو و التوأم عندما كانوا اطفالاً يلعبون، وبعض الصور عندما كانوا أكبر سنا قليلاً.
ثم كانت هناك صورة لإيزوكو و التوأم في الصباح الذي كنا سنذهب فيه إلى الطبيب بينما واصلت البحث في الصفحات، رأيت إيزومي و ألبا فقط في الصور ولم يكن هناك إيزوكو فيها حاولت أن أتذكر أي شيء فعلته مع إيزوكو ولكن لم أستطع تذكر سوى إيزومي و ألبا
بدأت بالبكاء، دخل توشينوري الغرفة وراني هرع نحوي وحاول مواساتي، سألني "ما بك يا عزيزتي" تمكنت من قول "أنا إيزوكو، لقد أهملناه" توقف عن الحديث وهو يحاول تذكره أمسك هاتفه بسرعة واتصل بكل من نعرفهم وطلب منهم الحضور.
نهاية انكو بوف.
بعد فترة وصل الجميع إلى هنا إنجي، ري، تويا (البطل المحترف دابي) ميتسوكي، ماسارو، نيزو، جراند تورينو، ريكفيري جيرل، شوتا أيزاوا، هيزاشي يا مادا (برزنت مايك) و نيموري كاياما (ميد نايت).
إنجي: ما الخطأ في إيزوكو؟
انكو تبكي: لقد أهملناه
شهق الجميع.
أيزاوا بغضب: ماذا فعلتِ؟
صرخ أيزاوا، قال توشينوري.
توشينوري: لم نقصد ذلك كثيرا....
لكن جراند تورينو قابله بعد ذلك بركلة في وجهه.
جراند تورينو بغضب: ماذا تقصد أنك لم تقصد ذلك كثيرا؟
تويا: دعونا نذهب للبحث عنه.
قال تويا وهو يسير نحو الدرج تابعه الجميع إلى غرفة بها لافتة مكتوب عليها" إيزوكو" لكنها كانت باهتة قليلاً، فتح الباب ورأى الجميع ما يمكن وصفه فقط بأنه مسرح جريمة كانت هناك دماء على الأرض، وضمادات دموية تفيض من سلة المهملات في الزاوية.
كل الأغراض مدمرة تماما ومغطاة بالدماء مرتبة قديمة على الأرض في الزاوية وقطعة من الحائط على الأرض تبدو وكأنها طعنت ثم تمزقت من الحائط وملاحظة على مكتب قديم بجوار السرير
إنجي: يبدو أن هناك مسرح جريمة هنا.
قال اينجي بدأت ري و نيموري في البكاء وللمرة الأولى لم يكن هيزاشي يصرخ مشى تويا نحو قطعة الحائط على الأرض والتقطها لينظر إليها.
تويا: يبدو أن شيئا ما طعن الحائط بشيء وحاول إخراجه لكنه أخذ الحائط معه.
أوضح.
أيزاوا: يبدو أنه ترك ملاحظة.
قال أيزاوا وهو يمسك بالملاحظة من على الطاولة الجانبية ثم بدأ يقرأ بصوت عالي.
أنت تقرأ
الإمبراطور إيزوكو إمبراطور الوحوش
Fantasyإيزوكو ياغي ابن توشينوري ياغي و انكو ياغي و المعروفين بـ اول مايت البطل رقم واحد و غرين استورم البطلة رقم سبعة....عاش إيزوكو ياغي حياة رائعة وذلك حتى تم تشخيصه بأنه عديم الميزة..... وفجأة انحدرت حياته إلى أسفل بسبب شيء لم يستطع السيطرة عليه وبينما...