الفصل 4: السلاح الجديد

243 28 24
                                    

آسفه على التأخير لكن كان النت عندي مقطوع.

كان على الفصل ينزل بعد صلاة الظهر.

و هو الآن استمتعوا
_______________

إيزوكو بوف.

لقد وضعت الورقة التي تحمل توقيع إرايزر في جيبي وأحدثت انفجارا دفعني في الهواء لقد اتخذت بعض المنعطفات العشوائية لإبعاد أي أبطال يتبعونني ولكن في النهاية وصلت إلى نافذة شقتي.

تسلقت وخلعت قناعي وركضت إلى غرفتي لأرى إيري تعاني من نوبة ذعر هرعت إليها واحتضنتها قائلاً شيئا لمحاولة تهدئتها في النهاية نامت بين ذراعي، وقد فعلت ذلك بعد فترة وجيزة.

[اليوم التالي]

استيقظت مع إيري نائمة بين ذراعي، كنت لا أزال أرتدي ملابسي الخاصة بالحراسة لكن بدون القناع ارتديت بعض الملابس العادية وقمت بإعداد الإفطار.

بعد فترة وجيزة خرجت إيري من غرفة النوم وتناولت الإفطار ثم تذكرت أنني لم أضع إيري في المدرسة بعد.

نهاية إيزوكو بوف.

إيزوكو: مرحبا إيري هل تحبين الذهاب إلى المدرسة؟

وجهها يرتفع لأعلى وتهز رأسها مرارا وتكرارًا بسرعة هائلة تنهدت واندفعت لترتدي ملابسها.

كان يوم السبت وكان ذلك يوم إجازت إيزوكو من المقهى، لذلك كان لديهم اليوم بأكمله لأنفسهم بينما كانوا يتجولون في المدينة كان إيزوكو يبحث على هاتفه عن مدرسة جيدة، في النهاية وجد واحدة وقام بتسجيلها فيها

بينما كانوا يسيرون في شارع فارغ سألت إيري.

إيري: هل يمكنني أن أذهب معك عندما تضرب الأشرار الليلة؟

توقف إيزوكو عن المشي.

إيزوكو: لا أعرف إيري، يمكن أن تتأذي.

قال إيزوكو و هو يخدش مؤخرة رأسه نظر إليها و رآها تفعل عيون جرو الشيء الوحيد الذي لا يستطيع مقاومته تنهد.

إيزوكو: حسنًا لكن يجب أن أحصل على بعض الأشياء أولاً.

حركت قبضتها بإثارة وهمست "نعم" تحت أنفاسها اشترى بعض القماش الأسود والخيط

اشترى أيضًا أحد تلك الأشياء التي تتيح لك حمل طفل على ظهرك أو صدرك، وقناع كيتسوني وسترة بيضاء شقوا طريقهم إلى المنزل و وضع فيلما قبل عصر الميزات لـ إيري بينما كان يعمل على إضافة المواد الجديدة إلى زي الحارس الخاص به.

عندما انتهى من زيه بدا متشابها تماما باستثناء لفافة القماش في أسفل معطف الخندق التي كانت مثبتة في مكانها كانت موجودة في حالة احتياجه إلى التحول إلى شيء يشبه الأسد وإخفاء مظهره عندما يتم فردها بالكامل، سيكون طولها حوالي 52 قدما والجزء الذي كان معطفا حقيقيا سيعمل كغطاء للرأس.

الإمبراطور إيزوكو إمبراطور الوحوش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن