إيزوكو بوف.على مدى الشهرين الماضيين اكتشفت المزيد من الأشياء حول ميزتي اتضح أنني أفرز غازا من جسدي مصنوعا من الأشياء التي تتحلل في معدتي، وفي كل مرة أذهب فيها للقيام بعمل يقظ، كنت أقوم بتنشيط هذا الجزء من ميزتي دون وعي.
أيضًا عندما يستخدم أيزاوا ميزته علي، فإنه لا يجعلني فقط قادرا على إشعال النيران أو الانفجارات، ولكنه يجعلني أيضًا لا استطيع التحكم في كمية الغاز التي أفرزها، لذا فهذا يعني أنه عندما يستخدم ميزته علي فإن جسدي سيصدر الكثير من الغاز الذي سينفجر بمجرد أن ألمس النار، وهو ما حدث عندما كان هو و إنديفور يطارداني ذات مرة، لقد كاد أن يفجر مبنى.
حسنًا، أنا و إيري نسير إلى اليو أي، دخلت إلى الداخل وتوجهت نحو صالة المعلمين طرقت الباب وكان الشخص الذي فتحه هو بطل المحترف سنيب.
نهاية إيزوكو بوف.
سنيب: أوه أعتقد أنك أتيت إلى المكان الخطأ يا فتى
إيزوكو: أخبرني أيزاوا أن أتي إلى هنا لتوصيل أختي
سمع أيزاوا يقول من الغرفة.
أيزاوا: فقط دع إيري تدخل واصطحبها عندما تغادر.
سمح لـ إيري بالدخول وتوجه إلى امتحان القبول في دورة الدعم
جلس إيزوكو بجانب مي و تحدثوا قليلاً حتى يصعد اكتوبلازم البطل المحترف على المسرح.
اكتوبلازم: مرحباً بالجميع، ربما تعرفونني كـ اكتوبلازم البطل سيكون اختبار دورة الدعم على هذا النحو، سيتم منحك ثلاث ساعات لصنع أي عنصر دعم تريده من المواد التي نقدمها لك.
يشرح.
إيزوكو لنفسه: يبدو هذا معقولاً
ينفتح الباب على اليسار ويتم إلقاء كميات كبيرة من القمامة في الغرفة.
اكتوبلازم: يمكنكم البد الآن.
يسارع الجميع إلى انتزاع ما يمكنهم من الكومة، لكن إيزوكو يجلس فقط وينتظر حتى يحصل الجميع على ما يحتاجون إليه قبل أن يحصل على أغراضه بعد 10 دقائق، يحصل الجميع على ما يريدون ويعودون إلى مقاعدهم بينما حصل إيزوكو على أغراضه كان يبحث في الكومة حتى وجد شيئا متيزا للاهتمام.
بعد عدة دقائق.
صعد إيزوكو على المسرح حاملاً اختراعه ليشرحه للحكام يسأله أحد العاملين.
"هل يمكنك من فضلك أن تشرح لي اختراعك؟"
إيزوكو: لقد صنعت قفازا يمكنه إطلاق هذه العبوات الصغيرة.
يشرح وهو يرفع واحدة.
إيزوكو: عندما يتعرض الشيء الموجود بالداخل للهواء فإنه يتمدد بسرعة ويحيط بالهدف في مادة تشبه الرغوة تتصلب على الفور، مما يؤدي إلى تثبيت الهدف الجانب السلبي الوحيد هو أنه عندما تتعرض الرغوة للنار فإنها تنفجر.
أنت تقرأ
الإمبراطور إيزوكو إمبراطور الوحوش
Fantasíaإيزوكو ياغي ابن توشينوري ياغي و انكو ياغي و المعروفين بـ اول مايت البطل رقم واحد و غرين استورم البطلة رقم سبعة....عاش إيزوكو ياغي حياة رائعة وذلك حتى تم تشخيصه بأنه عديم الميزة..... وفجأة انحدرت حياته إلى أسفل بسبب شيء لم يستطع السيطرة عليه وبينما...