[بريق عسلي]

42 2 0
                                    

_Vendetta elegante الإنــتِــــقام الأنِيــــق_

قبل أن تشرع في الغوص في أعماق هذه الرواية يجب عليك أولاً اجتياز هذا الباب السري الذي سيشعل شرارة رحلتك.

ولكن قبل أن تنطلق في مغامرتك احرص على استيعاب المعرفة الأساسية التي ستسلحك للإبحار في هذا العالم الغامض.

الرواية جزء من سلسلة "جرائم وسراب" وهي تتألف من ثلاثة كتب: "دماء القلوب"، "الإنتقام الأنيق" و"قلب دام"، كل رواية من هذه السلسلة يمكن قراءتها بشكل مستقل مما يتيح لك حرية اختيار ما يروق لك من بين هذه الأعمال الأدبية المتنوعة اختر ما تشاء، فأنت من يعرف ذوقك الأفضل.

السلسلة اسمها "جرائم وسراب" لكونها ترمز لأن الحقيقة غالبًا ما تكون غامضة ومضللة كما هو الحال في السراب الذي يخدع العين، تتداخل الجرائم مع الأوهام في هذه الروايات، مما يخلق عالماً من الغموض والإثارة.


الرواية التي بين يديك مستوحاة من خيالي الواسع مع لمسات من إلهام الأنميات والروايات.

تسلسل الأحداث والشخصيات هو من صميم إبداعي ولا يوجد فيها أي اقتباس من أعمال أخرى.

أي تشابه في الأسماء أو الأفعال هو محض صدفة فجميع الشخصيات خلقها خيالي.

تتنوع الرواية في أعراقها وجنسياتها وأديانها لذا إذا كنت تجد ذلك مزعجًا يمكنك التوقف عن القراءة.

أما الإساءة إلى شخصيات الرواية فهي مرفوضة رغم كونها خياليةفهي تظل جزءًا من عالمي الشخصي ورغم اختلاف تصرفاتها ومعتقداتها عني فإنها تظل محل اهتمامي.

الرواية موجهة للبالغين نظرًا لمحتواها الدموي والمثير والذي قد لا يناسب الصغار.

بدلاً من التركيز على ثنائي واحد تحتوي الرواية على عدة ثنائيات تنسج خيوطها بتعقيد.

كما أن الرواية تحتوي على لغة جريئة تعكس عالم الإجرام الذي تعيش فيه الشخصيات، أفعالهم وكلامهم يعبران عن طبيعتهم كأشخاص مطلوبين للعدالة، وليس كقدوة للأجيال.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 30 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الإنتِقَام الأنِيقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن