الفصل الأولالجمعة 25 فبراير 2022
----------
أمس. فقد هطلت بشدة. لم تختف حرارة الصيف فحسب، بل أصبح الهواء أكثر حرارة. كان الخريف قد بدأ للتو، وكان نمر الخريف شرسًا.
لكنها كانت الساعة التاسعة صباحًا فقط، وكانت الشمس مشرقة، وكانت الشمس حارة، وكان هناك نسيم، وكان الجو دافئًا على الوجه. كان تشو تشو يحمل مظلة، وبدا الشارع من غرفة النوم إلى الكافتيريا مفعمًا بالحيوية والمزدحم من مسافة بعيدة. لقد انتهى للتو التدريب العسكري للسنة الأولى، كما قامت الجمعيات الكبرى أيضًا بوضع ملصقات ذاتية الصنع وبدأت في تجنيد طلاب جدد على قدم وساق.
ليس بعيدًا، كان هناك أحد كبار السن يبتسم ويمشي في اتجاهها. كان نحيفًا جدًا، ولكن كان لديه أيضًا بعض العضلات في ذراعيه المكشوفتين. كان الرجل ذو اليدين والقدمين الطويلتين يشبه القرد النحيل، ويمشي أمامها في ثلاث أو خطوتين. ، اعترض طريقها قليلاً، وابتسم لها قائلاً: "يا أختي، هل تعلمين السباحة واللياقة البدنية؟"
تشو تشو: "..."
يبدو الأمر تمامًا مثل خطوط المبيعات لتلك الصالات الرياضية في الحرم الجامعي.
القرد الكبير ثرثار للغاية. إنه يتحدث بسرعة كبيرة، لكن نطقه واضح تمامًا، وكلامه مقفى بشكل خاص. في البداية، استغرق وقتًا للتفكير في القرد الكبير. إذا كان لديه أفكار في المستقبل، فربما يصبح رئيسًا لنادي الهيب هوب.
تمكنت من إقناعه بأنها ليست مهتمة بالسباحة حقًا، لكن القرد الكبير أغلق فمه وأخرج ملصقًا لنادي الهيب هوب مع تعبير محبط، "ربما... هل أنت مهتم بالهيب هوب؟"
""..."
"أو سيارة سباق؟"
"..."
من المؤسف أنك لا تصبح بائعًا أيها القرد الكبير!
تمكنت Chu Chu أخيرًا من الابتعاد عن Senior Monkey، ودينغ دونغ الهاتف، وطلبت منها زميلتها في الغرفة Fu Jiajia إحضار وجبة الإفطار. كانت تمسك الهاتف أثناء إرسال الرسائل النصية، وفجأة شعرت بظل يكتنف أمامها، فرفعت رأسها في ذعر، وما لفت انتباهها هو زوج من الأيدي الجميلة.
توقفت في الوقت المناسب، مستعدة للسماح له بالرحيل.
كما رفع الصبي رأسه في هذا الوقت وتركه بجانبه دون وعي.
لم تهتم، اتخذت خطوة إلى اليمين، كما اتخذ الصبي خطوة.
في البداية رفع عينيه لينظر إلى الشخص.
كان الصبي طويلًا جدًا، وكان عليها أن ترفع رأسها قليلاً لترى وجهه بوضوح. ملامح وجهه حساسة بشكل خاص، مثل منحوتات فنان معين. تتدلى عيناه قليلاً وينظر إليها بطريقة متعالية. يتنفس.
أنت تقرأ
أريد فقط أن أمتلكك
Fantasyمكتملة 65 فصل يين شين، سيد المغازلة، استفاد من جميع أصدقائه بيد واحدة. أيتها النساء، من السهل المطاردة، رمي بعض المال، قول بعض كلمات الحب، وتغيير كلمة أخرى إذا كنت منافقة، ما المشكلة في ذلك. علاوة على ذلك، ما الذي يمكن الحديث عنه في الحب، هل اللعبة...