مكتملة للنهاية 3

131 4 2
                                    


--------------------

الفصل 39الأحد 27 فبراير 2022

----------

دخل الاثنان المنزل .

أمسك Yin Shen بـ Chu Chu ولم يتركه، لقد كان وغدًا بعض الشيء.

لقد لفها بين ذراعيه ولم تكن متأكدة من مزاجه.

بدا الأمر كما لو كان ضائعًا بعض الشيء.

"مهلا، هل عدت إلى المنزل اليوم؟" فجأة فكر تشوتشو في هذا السؤال، "هل أكلت شعيرية طويلة العمر؟"

في كل مرة تحتفل فيها بعيد ميلادها، كانت Xia Qiuxue تطبخ لها المعكرونة طويلة العمر، لذلك كان من الطبيعي أن تطلب Chuchu. وفي هذه اللحظة أيضًا رأيت لمسة من الحزن في عيون يين شين، والتي كانت عابرة.

لا يبدو أنه يأكل.

"هل ترغب في الذهاب إلى السوبر ماركت؟"

لقد تجولت للتو. المكان جديد للغاية وأنيق، ولا يوجد جو دافئ على الإطلاق. لقد أرادت منذ فترة طويلة الذهاب إلى السوبر ماركت لشراء شيء ما.

وضعت يين شين المفتاح في يدها، "لك".

كان هذا المفتاح مثل البطاطا الساخنة. في البداية شعر أنه لا يجوز له أن يحملها، ولن يكون من الخطأ إذا لم يأخذها، فكان عليه أن يضعها في جيبه أولاً.

خارج الباب، أخذت زمام المبادرة لمد يدها.

"هنا، اسمحوا لي أن أضمك."

خفف قلب يين شين، وتقدم إلى الأمام، وأمسك بيدها بإحكام.

كانت أصابعها الخمسة نحيلة، مع قليل من البرودة، يتلمسها ببطء، يشبك أصابعها واحدًا تلو الآخر، ويحولها إلى قبضة صغيرة، ملفوفة في كفه الدافئ.

في البداية، كان قلبي دافئًا.

هناك مشاعر لا يمكن تفسيرها تتدفق في قلبي، وهي حلوة ودافئة للغاية.

توجد في الغالب مقاصف بالقرب من المدرسة، ولا توجد محلات سوبر ماركت كبيرة. استقل الاثنان سيارة أجرة إلى وول مارت، وفي بداية اليوم وجها يين شين لدفع العربة.

يوجد معظمهم من الأزواج في السوبر ماركت. كان Yin Shen أيضًا متحمسًا بعض الشيء عندما كان يدفع العربة. ربما بسبب التأثيرات النفسية، كان يشعر دائمًا أن مثل هذا المشهد كان دافئًا بشكل خاص.

ليس بعيدًا، كان تشو تشو ينتظر مبتسمًا مروره.

كان السوبر ماركت مفعمًا بالحيوية ومليئًا بجميع أنواع الأصوات. عادةً ما يشعر يين شين بالضجيج الشديد فقط، ولكن اليوم، لسبب غير مفهوم، يمكنه رؤية القليل من الحياة، وكان يشعر بحسد شديد لهؤلاء الأزواج الشباب السعداء الذين انتهوا من التسوق. الزوجة تمسك بذراع زوجها، ويده الحرة للزوج تحمل حقيبة التسوق، ويراقبها بسعادة.

أريد فقط أن أمتلككحيث تعيش القصص. اكتشف الآن