2

139 2 1
                                    


----------

الفصل 22 السبت 26 فبراير 2022

----------

في البداية، لم يكن لدي أي فكرة عن كيفية عودتي إلى غرفة النوم.

أتذكر فقط أنني عندما عدت، سقطت على السرير ونمت.

كان هذا النوم مظلمًا ومظلمًا، وكان طويلًا جدًا. عندما فتحت عيني مرة أخرى، كان الشخص بأكمله لا يزال مرتبكًا بعض الشيء.

تصادف أن فو جياجيا و تشين شياو يو كانا يشاهدان دراما كورية في الطابق السفلي. عندما رأوها مستيقظة، سألوها بقلق: "تشوتشو، لقد أخافتنا حتى الموت، هل أنت بخير؟" ل

كن دقيقا، ليست جيدة جدا.

لا أعرف إذا كان ذلك بسبب النوم الطويل، وعيونها منتفخة، ويمكنها النوم مرة أخرى عندما تغلق عينيها، لكن وعيها مستيقظ. اللحاف الموجود على جسدها يجعلها تشعر بالراحة. أفضل بكثير."

"ماذا تريد أن تأكل؟ سأشتريه لك؟"

كانت فو جياجيا خائفة تمامًا من الحادث الذي وقع في الصباح، وشعرت بالذنب الشديد. لو كانت مع تشوتشو في ذلك الوقت، ربما لن يكون الأمر على هذا النحو. كيف يمكن أن تشعر بالارتياح الشديد لتعليم تشو تشو لـ يين شين، الذي لديه أيضًا ظل نفسي ضخم!

بعد العودة إلى المهجع، تفاجأ تشين شياويو وتشانغ جيانان أيضًا برؤية تشوتشو ضائعًا جدًا. عندما حان وقت العشاء، حاولوا الاتصال بتشوتشو مرتين، لكنها نامت نومًا عميقًا، ولفترة من الوقت، لم يعرف عدد قليل من الناس. ما الذي يجب إتمامه.

فرك تشو تشو معدته وشعر بالجوع قليلاً، لكنه لم يكن لديه القوة وكان كسولًا، "حسنًا، جياجيا، من فضلك، أريد أن آكل وعاء صغير من فطائر الوانتون."

خرج فو جياجيا على الفور لشراء فطائر الوانتون.

سكب تشين شياو يو كوبًا من الماء الساخن لـ Chuchu، "Chuchu، إذا كنت بحاجة إلى أي شيء آخر، فقط أذكره!"

أخذت Chuchu رشفة من الماء الساخن، وشعرت بمزيد من الحيوية والحركة، ولديها أفضل زميلة في الغرفة في العالم!

لم يمض وقت طويل بعد ذلك، عاد فو جياجيا على عجل ومعه فطيرة باللحم الصغيرة، واستقبل تشوتشو لينزل لتناول الطعام. بعد أن نهضت تشوتشو من السرير، فكرت في يين شين بصمت.

هل هو بخير؟

انطلاقا من مظهره، لا بد أنه كان خائفا جدا.

لقد تم طهي فطيرة الوونتون الصغيرة للتو، وكانت لا تزال ساخنة في الفم. حركت فو جياجيا جهاز iPad الخاص بها في اتجاهها، "دعونا نشاهده معًا؟"

أريد فقط أن أمتلككحيث تعيش القصص. اكتشف الآن