Vote & comment 🤎_________________________
في مكانٍ ما بعيد عن بطلنا ب أميال قريبٌ الي ارواحٍ مُعَلقَه مُحتارَه الي مكانٍ سوف تسكُن متي ستنال مُرادَهَا متي سوف تتحقق أمانيها تأمل أن تنتهي رحلتها الشاقه وتبدأ جديد حياه هادئه خاليه من الصعاب .
" سيباستيان تعال الي اريد ان احكي معك "
" هل تَظّن أن الصدف من صنع القدر ام من صنع الانسان ؟ "
" انا اظن أنها ربما تكون من صنع القدر ولكن نحن من نوافق علي صنعها نحن من نسيرها حسب رغبتنا أليس كذلك ؟ "
" لم يحدث شئ يُسمَي صُدفهَ في حياتي كلها سيبي
كله كان من تخطيط البشر هم من نفذرو رغباتهم دائماً دون رغبةً مني وعندما أردت بشئ وبشده سلبوني إياه لم تكن الحياه عادله ولكن انا اؤمن بالخير والعدل واؤمن أيضاً بالعدل نعم سيبي اؤمن بذلك ".___________________
"ماذا جونغكوك ما هذا الهراء الي أين تود الذهاب"
تعجب صديقه جيمين هل توصلت به أحلامه الي هنا" أنها فقط رحله قصيره اعتبرها هكذا انا ذاهب لاستمتع فقط "
" انت تعلم وانا اعلم والقراء يعلمون أنها ليست كذلك"
سخر منه ويؤكد علي أنه لا يصدقه ابدا أنه فقط يجاريه" جيمييين ولكن انا حقا اريد الذهاب ف انا لن اتراجع الان ف انا علي وشك حل لُغز حياتي "
تنهد بإحباط صعب إقناع صديقه بل وكل من يعرفه و المستحيل إقناع أبويه" بربك هل عُدت لحديث طفولتك المعهود ؟ أنه بلا معني انها مجرد هواجيس "
انه نفس حديثه منذ الطفوله عن نفس الحلم ونفس الهواجيس ولكن لا يصدقه أحد ف من المستحيل أن يقتنع أحد بهذا الكلام الا لو كان بلا عقل !
" انه لم يكن ابداً حديث بلا معني لم تكن أبداً هواجيس انها حقيقه وسأثبت لكم "
قال بغضب يشبه الاطفال اللذين يرون الملائكه ويغضبون لأننا لم نضايفها لأنها تزورهم كل يوم" حسنا اهدأ إذا كان الذهاب سوف يريحك انا معك في قرارك عزيزي هيا انا معك وسأقنع والديك "
" انا حقا ممتن لك جيمي انا احبك حقا حقا "
عانقه بامتنان لأنه يصدقه ويؤمن بأفكاره حتي لو لا يدصقها فهو يثق بصديقه ويشجعه دائماًذهبا الي منزل كوك مشياً فهو ليس بعيد عن الجامعه
" خااالتي جولياااااااااااا "
صرخ عندما دخل المنزل فمن قال إنه ضيف أنه صاحب المنزل وجونغكوك وخالته جوليا هم الضيوف
أنت تقرأ
سِيريُوس |TK|
Romance『 تَرانيمُ صَوتُك تَتردد فِي مَسمعي وَومضُ مُحياك يُلاحِقني ما حيلتي والعينُ أرهقها التَفكير ؟! تَلوذُ في حضنِ النعاسِ وتنزوي لعلها في النوم يُسقيها المنَامُ من نبعِ وصلكَ شيئًا حتى تَرتوي هَل لي بَقية كَيّ ألقاكَ ؟! 』 ▪︎بِربكَ هَل عُدتُ لِحديثْ...