Hola
Vote & Comment 🤎" هل تعي الكارثه ؟ "
" فلتحل علينا أشد الكوارث لنتخطاها معاً لنقاتل في سبيل نجاتنا لنُشَكل من قلوبنا جبهه وحصن منيع إما أن يحمي ارواحنا ونبقي سوياً للأبد ، وإما أن يكن الثغره التي من خلالها يتمكن منا مكرُهم وتطولنا أسلحتُهم ويُفَرق شملنا "
" انا اخاف فراقك"
"أتري روحي تهنئ بجار غير جوارك ؟"
" اخشي عليك من بطشهم وجبروت قلوبهم المتحجره "
" أخشي ما أخشاه أن انعم بيوم هنئ واستَلِذُ النِعَم وانت لست بقُربي يا كُل نِعَمي ف أنا أُفَضِل أن تُغَادِر أرواحنا في رفقهٍ لتنعم بالسكينه علي أن تفقد روحي أنيستها ووحيدتها "
____________________
قلبه يرجف يشعر باقتراب سره الذي يجهله روحه تكاد تصعد الي السماء التي تسكنها جسده الآن فهو في الطائره يستمع إلي موسيقاه لتهدئ روحه قليلاً
* تُري ماذا افعل أنا فقط اتبع قلبي صحيح ؟!
أشعر بأن هناك من يناديني لأنجده ربما لم يفهمه من ناداهم من قبل صدقني أياً كنت سأفهمك سأجيلك سأحل لُغزك لن اهدأ حتي ذلكهذا الغناء وُجِدَ لأسمعه هذه الألحان عُزِفت علي شرفي
هذه الصور والأحلام حفرت في قلبي وذاكرتي منذ كنت صغيراً .مهما حكيت عنها لم يصدقني أحد لأنهم لا يشعرون به لا يأتي لدواخلهم هذا الاحساس القوي بأنك ما خُلِقت عبثاً .
إذا لم يكن لي علاقه به لن اسمعه صحيح؟كان سيحدث مع جيمين مع جين مع اصدقائي لكنه لي مرتبط بي أنا يصل الي قلبي وأشعر به عندما يزورني في احلامي هذا الطيف لا أراه لا أعلم حتي إن كان شخصٌ ما أو اعرفه من قبل ام لي علاقه به أو لا ولكن سأعرف حين اصل الي مبتغاي .
أنا لست ضعيف أبدا ولست فتي عادي انا جيون جونغكوك ال متحمس لبعض الأشياء الوهميه .
أنا شجاع كفايه حين يحتاجني أحد أنا ذكي كفايه للأخذ بالأسباب والإشارات والعلامات التي أرسلت لي.
جرئ كفايه واعشق التحدي وسأحول هذه الأشياء الوهميه الي حكايه حقيقيه تتناقل علي السنه الناس يوميا *
* نظرت من نافذه الطائره وتأملت السحاب حقاً أقدسه وأقدس السماء احب الطبيعه احب كل ما يبعث الأمل والطمأنينة أحب الشمس والنور والدفء
أنت تقرأ
سِيريُوس |TK|
Romance『 تَرانيمُ صَوتُك تَتردد فِي مَسمعي وَومضُ مُحياك يُلاحِقني ما حيلتي والعينُ أرهقها التَفكير ؟! تَلوذُ في حضنِ النعاسِ وتنزوي لعلها في النوم يُسقيها المنَامُ من نبعِ وصلكَ شيئًا حتى تَرتوي هَل لي بَقية كَيّ ألقاكَ ؟! 』 ▪︎بِربكَ هَل عُدتُ لِحديثْ...