ڤوت و كومنت لطفاً
-
"قريبكَ يملكُ قبضة مؤلمة يا رجل" تَمتم تايهيونغ و هو يُمسكُ وجنتهُ المُنتفخة بألم ، جونغ كوك سخرَ و قد أحضر كيساً ملئهُ بالثلجُ "أنتَ تستحقُ أكثر من مجرد لكمة ، لكنهُ لم يضربكَ أكثر كي لا يُحزنني"
"بالمناسبة أين ذهب؟" سأل تايهيونغ محاولاً تغيير الموضوع ، كي لا يقولَ شيء ما فينتهي بجونغ كوك يطحن جمجمتهُ "تركَ لنا المنزل كي أقتلكَ كما أحُب" تايهيونغ تحمحم و قد عاود ألصاق كيسَ الثلج بوجنته المتورمة
"هل يُمكنكَ الأستماع لي أولاً؟ ثم يمكنكَ أن تحكمَ علي إن كنتُ أستحق فرصة أخرى أم لا!" جونغ كوك جلسَ أمام تايهيونغ ، و كان يمسكُ كوب شرابهُ ذا اللون الأخضر ، عيناهُ كانتا كافيتان للأشاره له بالحديث
"جونغ كوك ، أقسمُ أنني حالما وعيت أبتعدت عنها و خرجت ، لقد وضع صديقي مشروباً لي و كان غريباً ،أنا لم أكن واعياً أقسم ، لقد تحداني بشربهُ و شربتهُ دون علمي ما بهِ ، أقسم بحبي لكَ لم أخنكَ" تحدث تايهيونغ بصدق ، بررَ لنفسهُ و دونَ الكذبِ بأي تفصيلة ،التفاصيل الصغيرة مهمه ، مهمة ستكشفة أن كان كاذباً أم لا.
"لقد لمستَ أمرآه تايهيونغ ، هذا خيانة بغض النظر عن إنكَ لم تتعمد!" رغمَ إن جونغ كوك كان يحترق من الداخل ، و دمهُ يغلي ، لكنهُ صمتَ فحسب ، و سيطر على مشاعرهُ "لقد أغراني الشيطان فشربته ، لكن أقسم أنني لم أخنكَ و لم أتعمد لمسها"
"الشيطان دائماً يغرينا ، مَن مِنا سينهي هذا العقاب اللعين؟ دائماً ما نرمي مشاكلنا في رقبة الشيطان و نحن من نرتكبُ أبشع الأفعال ، نحن الشياطين هنا" تايهيونغ لم يجبهُ ، جونغ كوك حينها نظر إليهِ ، رغم ثباتِ مظهرهِ لكن عيناهُ كانت توضح لتايهيونغ كم إنه يقاتل الأن كي لا ينهار
"ليس من المفترض إن ننسجم معاً ، أنتَ منسجم مع اصدقائك و هذا يكفي ، و أنا الوحيد الذي أدفع و أجذب و أكافح لنكون أقرب من هذا! ، لأكون أقرب أليكَ"
"لقد حاولنا مجددا ، أخبرتني إنكَ لن تكذب مَن المرة الأولى التي كَشفتُ خيانتكَ لي لكنكَ كذبتَ مجدداً ، جيمين أخبرني أن لا أرد على مكالمتكَ هذا ليس من الصواب من المخطئ هنا بيننا؟ لقد سئِمت من الأمر و رغم هذا كنتُ أعيد الكره و أسامحكَ"
"اللحظات الجيدة و السيئة تجعلنا أقرب جونغ كوك" تايهيونغ قاطع جونغ كوك و قد أمسكَ كفهُ و ركع بين قدماه"كفاكَ ، ما هذا الهُراء ، اللحظات اللعينة و الجيده تجعلنا أقرب ، أنتَ من تظنُ هذا لكنكَ لم تجرب أن تنام بسبب البكاء! و زوجي بالخارج يمرحُ مع العاهرات!"
"أنا؟ تتم خيناتي مع راقصة عمود يا كيم تايهيونغ؟ أنا مَن تركتُ العِز و الثراء و عائلتي ، حاربتهم لأجلكَ فتخونني مع راقصة عمود ، اللعنة تايهيونغ أنا أشعر بالعار و الخجل عندما أخبرهم إنه خانني مع راقصة لعينة؟ لم أكنُ لأغضب لو إنكَ خُنتني مع إمرآه تستحقُ و ذات شرف!"
تايهيونغ لم يتمكن من الرد ، بقي صامتاً و جونغ كوك مسحَ دمعتهُ التي تمردت على وجنتهُ "أنا أسف" تمتم تايهيونغ أخيراً ، بصوت منخفضٍ و جونغ كوك ضحكَ بشدة ،كما لو لم يضحك من قبل
"و سأعود معكَ للمنزل و أقبلك و أرقص فوق فخذيكَ ليلاً؟ محال! ، أخرج من منزلي الأن! ، أستمعت إليكَ و أعطيتكَ حقكَ في الحديث ، و الأن أريدُ أوراق طلاقي ، أنا أتنازل عن كل شيء لكَ ، البيت و السيارات ، المجوهرات التي كنتَ تشتريها لي والنقود ، و كل ما تريدهُ!"
-
نبهوني لو في كلجات
👋💕
أنت تقرأ
Closer to you✔️.
Romanceما فائَده ان تُحبنِي كثيراً ولا تفهمُني، تفتَقدني ولا تبحثُ عني، ان اكُون ضِمن اشيائِك ولا اكُون اهمها ، مهما حاولت الأقتراب منك أكثر فتصدني عنكَ أكثر ، ربما سننتهي هنا. كيم تايهيونغ ، جيون جونغكوك بدأ:16/3/2024 تم:1/9/2024 الغلاف صنعي