فوت و كومنت لطفاً
-
جونغ كوك وقف أمام منزلهُ السابق ، طرق الباب بهمجية لكن لم يفتح الباب من قبل تايهيونغ ، جلسَ على السلالم و بقي ينتظر عودة تايهيونغ و التوتر يكاد يتغلب عليه
"تباً لك أيها العاهر الوغد اللعين كُنتُ خائف أن مكروه أصابكَ أو تحاول الأنتحار! ، اللعنة عليكَ أين كنتَ طولَ هذا الوقت"جونغ كوك ضرب كتفي تايهيونغ عندما ظهر أمام الباب ، سائق الأجرة غادر بعد أن شعر إنه غير مرئي ، تايهيونغ كان متفاجئاً من ظهور جونغ كوك أمام منزلهم السابق.
"ماذا تفعل هنا؟" سأل تايهيونغ و جونغ كوك نظر إليه بنظرات حارقة "أفتح الباب الملعون كيم تايهيونغ ، أغيب لفترة فتصاب بالأكتئاب و تفكر بالأنتحار ، هل فقدت ماوتبقى من عقلكَ؟ هل كان عقلاً أم حبة جوز لعينة!"
صرخ جونغ كوك بصوت شبه مرتفع غاضب ، أثناء ما كان تايهيونغ يفتح الباب "لماذا غيرت الرمز؟" سأل جونغ كوك هذه المرة بهدوء و أغلق الباب خلفه بعد أن دخل للمنزل " كي لا تأتي تلكَ اللعنة لزيارتي"
"لماذا أصبحتُ هكذا؟" سأل تايهيونغ ، جونغ كوك نظرَ إليهُ ثم أمسكَ كتفاه "إنها لعنة ، الرب لعنني لما فعلتهُ بِكَ" أكمل تايهيونغ ،جونغ كوك نفى برأسهُ و كوبَ وجه تايهيونغ "كلا ، ليس أياً من هذا ، بل أنتَ وصلتَ للقناعة بأن ما كنتَ تفعلهُ مجردُ هراء و إن عليكَ التوقف و العيش بجدية"
"لستَ غاضباً مني و تريد الأنفصال؟" سأل تايهيونغ مجدداً ، و كانت عيناهُ تلمعان تنذران بسقوط دموعها "كُنتُ ، في الماضي ، لكن لم أعد ذلكَ، جميعنا نستحق فرصة أخرى"
"دعنا نتفق تايهيونغ على أن تحبني عندما أكون بأسوء أحوالي و أن أحبكَ عندما تكافح للصمود ، سأنيرُ لكَ ظلامَ عالمكَ و أكون ملاذكَ عندما تكون هشاً و مكسور الجناحين"
خبئ تايهيونغ وَجههُ بتجويف عنقِ جونغ كوك ، و أحاط خصرهُ النحيل ، عندما تم سحب روحهُ بعناق جونغ كوك "جميعنا نستحقُ فرصة أخرى جونغ كوكي" كرر تايهيونغ كلامَ جونغ كوك و شدَ على العناق الحار "أنا أحبكُ جونغ كوك ، أُحبكَ كثيراً و جداً"
"أُحبكَ أيضا تايهيونغي" أراد جونغ كوك بتلكَ اللحظه أحتضان روح تايهيونغ فقط و ليس فقط جسدهُ ،أراد أن ينتشلة من تلكَ العتمة ، أراد أن يعيد تايهيونغ حبهُ الأول و الأزلي لهُ مجدداً
-
نبهوني لو في كلجات
Cu 👋
أنت تقرأ
Closer to you✔️.
Storie d'amoreما فائَده ان تُحبنِي كثيراً ولا تفهمُني، تفتَقدني ولا تبحثُ عني، ان اكُون ضِمن اشيائِك ولا اكُون اهمها ، مهما حاولت الأقتراب منك أكثر فتصدني عنكَ أكثر ، ربما سننتهي هنا. كيم تايهيونغ ، جيون جونغكوك بدأ:16/3/2024 تم:1/9/2024 الغلاف صنعي