الانـتـقـام "نـسـل حـاد"
#الــبــارت الـــ خـامـس 👍🏻
بـقـلــم الکـاتـبـه: زهــراء التـمـیـمـي 🦅🌿
لطفاً لاتنسون التصويت +والكومنت +متابعة الحساب 🌷☘️💋
اتمنى لكم قراءة ممتعه فرولاتي ❤️🔥🫀
يلا نــبــدأ على بـركـة الله
﷽
_________________________________________
سديم
••••••••ضلينه الوقت كله حايرين شنو هاي الاكياس السود الغربيه كان توقعي هو جثث ناس حقيقيه حطيت ابوي وجدي وعمامي ماتبقلت الفكره وخليت فكرة لعابات حتى يرعبونه بيهه او حراسنا هم يخوفون بينه!؟
واخيراً وصل الضابط حتى يكول النا شنو هاي الاكياس السود الغربيه وياريتنا ماعرفنا شنو هي!!!
الضابط: يأسفني اخبركم هيج خبريه!!
الخوف تسلل اليه حسيت لساني نعكد واطرافي جمدت من الخوف والصدمه جسمي وقلبي وعقلي مجان يريد هيج اخبار شلون بيه اذ كال هاي الجثث الهم!!!
ميسم: حضرة الضابط رجاء بدون مقدمات كول من همه؟؟
الضابط: لأسف اصحاب هاي الجثث هم حذيفه وعلي وشعلان و ولاء!!
اتت اللحظه الي عمري وحياتي وما تمينتهه صرت يتيمة اب بعمر 17 سنه فقط!!
نزلت دمعه حاره من عيني على خدي انهيارات داخلياً انا وخصوصاً لما امي لطمت على وجها وراحت للضابط لزمته من اجتافه وكالت: ججذااب هايه مو جثة عليي حبيبي علي كال راح نموت تالي يعوفني حبيبة قلبه ويروح بلا وداع وياهه!!؟
اجه اخويه مصطفى واخذ امي وطلعو بره بيبي مغطيه وجها بحجابه وتبجي وتلطم عليهم
بنات عمي كاعدين على القنفه ويبجون بهدوء. الهدوء شي اعتادتينا عليه
و اولاد عمي وي الشرطه يحجون ويسفسترون عن الجريمه واذ لكو القاتل
كانو يتوعدون بالثأر الهم. لكن!!؟؟بدت ايام العزاء وناس رايحه وناس راجعه وخبر حذيفه واولاده انتشر
"بــعــد انــتــهــاء ایــام الــعــزاء" [الــفــاتــحــهَ]
قررت عائلتنا حول مناقشة ثأر ابائنا وجدنا لكن الصدمنا هووو!!
اولاد عمي قررو يتركون الموضوع لـ شـرطـهجانو عيوني مورمين من البجي اصلا كل نساء البيت هيج الا فريال وزينب مامبين عليهم الحزن حسيت اكو قصه وراهم وفعلا كانت اكو قصه خاصه بيهم!!!؟؟
أنت تقرأ
الانتقام "نسل حاد"
Mystery / Thriller#روايه _خياليه بقلم الكاتبه: زهراء التميمي اجتمع اولاد الاعمام حول اخذ ثأر ابيهما وجدهم بين كل هذا تخرج فتاة ثأره تبحث عن ثأر ابيها ليصادمها ابن عماها الذي قيل عنه ميتاً ليعود اللانتقام وهي ايضاً تريد الانتقام لقد سمينها "نسل حاد" هناك حقائق مخفي...