فوت و كومنت♡
بسم الله الرحمن الرحيم///////////////////////////////////////
مرّ الوقت بسرعه ونحن الآن في منتصف الليل وقد قررنا ان يتناوبو ريتشارد و ماري و ليندا اولاً:"حسناً بما انكم انتم الثلاثه ستتناوبون اولاً لا اعتقد انه يجب علي تذكيركم بالأحتياطات حسناً...جميع الأسلحه تلقونها في زاوية هذه الغرفه ان طرى أمر طارئ!..ستتناوبون لثلاث ساعات أبتداءً من الساعه الواحده بعد منتصف الليل حسناً؟"
اومئ الجميع لرونا التي القت عليهم نظره اخيره لتتوجه ناحية والدتها وباقي عائلتها قائله:"هيا يجب عليكم النوم لكي تستيقضوا باكراً سننطلق على الساعه السابعه و الآن الساعه 12 و النصف"
انهيت كلامي متجهه لداخل احد الغرف و هم خلفي لأغلق الباب بعد دخول الجميع و من بينهم مين ليتجهز الجميع للنوم...
قاطع شرودي والدي الذي قال موجهاً كلامه اليّ:"رونا هل حدث لك شيء؟ لماذا تجلسين بشرود؟"
توجهت انظار جميع من بالغرفه اليّ لأنظر لمين بتوتر الذي امتثل اليهم ايضاً....حسناً يبدو انه يتجاوب معنا الآن وهذا جيد ان تتحسن علاقته بنا قليلاً....
بدّلت نظري اتجاه ابي بينما ابتسمت له بهدوء قائله بنبره مماثله هادئه:"انا بخير أبي فقط انتظر نومكم لكي انام ايضاً براحه كما انني اشك في ان تستيقض اختي الصغيره في اي ثانيه كونها كانت نائمه من الصباح لذا فلا تشغل بالك..."
نظر ابي لأختي الصغره النائمه بجانبه متنهداً بتعب:"حسناً صغيرتي فقط لاتجهدي نفسك و نامي تصبحين على خير.."
اكمل ابي كلامه ليتسطح على الأرض بغاية النوم مثل الجميع الذي غطى عليهم النوم لشدة التعب بالفعل! إلا مين الذي كان يناظرني بهدوء مريب..
أشك في ان يكون لديه رهاب اجتماعي بسبب تصرفاته الغريبه و الهادئه...ف نادراً مايتكلم
قمت بطرد جميع أفكاري لأتجهز للنوم ايضاً متجاهله نظراته و اصوات الضجيج الخفيف الصادره في الخارج من ذلك الثلاثي المرح
|||||||||||||||||
Mary pov:
ا
نها الساعه الواحده الآن وقد نام من بالداخل بالفعل...
لقد تحدثت مع ليندا و ريتشارد و قد كانا لطيفان للغايه واحاديثهم ممتعه و مضحكه ايضاً وقد احببتهما كثيراً اجزم اننا اصبحنا مقربين بالفعل في هذه العشرون دقيقه!
أنت تقرأ
السعي وراء النجاه
Horrorالوصف: ماذا وإن تغير هذا العالم؟ ماذا و إن خسرت اغلى ما تملك؟ العائله....هه هل يوجد عائله في هذا العالم اساسا؟... الجميع اختفى!! انه سريع الأنتشار.. تغير الجميع بسببه!!.. تصرفاتهم وحشيه!.. يأكلون بعضهم..يقتلون بعضهم..يحولون غيرهم!!.. ...