ch4

184 11 71
                                    

ليتنا انا وانت خلقنا في عالم لنا فقط
ليتنا انا وانت كالنجوم والقمر
ليتنا انا وانت في ليل شتاء دافئ
ليتنا انا وانت
ليتنا..
.
.
.
.
.
                                              

" كيف، كيف واللعنة استطعت فعل ذلك"

كان دان يقف أمام ميونغ ويعاتبه بخيبة أمل، يعاتبه علي فعلته التي أشعلت حريق في حياته.

وبجانبه ابنه الوحيد جونغكوك، والسيد جيون الذي يقف أمام إبنيه يراهم يهدموا صلة الدم بينهم ، أحدهم معه الحق والاخر كان معه والده، كان صراخ دان من كل قلبه، حتي أصبح تطاول بالأيدي بينهم، وتدخل جيون لبيعد دان عن اخيه.

" مالذي تفعله أنه اخيك، هل ستضرب اخيك من أجل امرأة ميته دان"

" هل انت بقواك العقليه سيد جيون، هو ليس اخي ولا انت والدي واللعنة ما فعله جريمه بحق حبيبتي، وسأتأكد من وضعه في السجن، وإذا لم يأخذ القانون حقها وحقي سأقتله بيدي"

كان جونغكوك يري صدمة وخبية والده من جده، كيف يفعل ذلك معه وهو أيضا إبنه، هل لانه فقط خرج عن أوامره وتزوج دون إرادته، لكن هل يصل بيه الحال الي هذا، كيف عمه يقف في وجه والده ويبتسم وكأنه لم يدمر حياة اخيه.
.
.
.

" لا تنظر جونغكوك، من اجلي ابتعد"

صراخ امرأه ببكاء، وفتي صغير يقف بعيد يراها وهي تطلب منه إلا ينظر إليها و يغادر.

استيقظ جونغكوك فزع من نومه، يتعرق بغزاره ويتنفس بصعوبه، لازالت تزوره في أحلامه ترهقه أكثر.

استند بظهره للخلف علي تاج السرير، تمني لو ظل فاقد لذلك الجزء من ذاكرته، لكنه ظل يزوره في أحلامه، وكان في البدايه دان يخبره أنها مجرد أوهام حتي أصبح جونغكوك واعي وأدرك أن ذلك كله من ذاكرته المفقوده، والتي حاول عقله وهو في التاسعه من عمره حمايته.

كانت قد اشرقت الشمس منذ مدة ولازال جونغكوك في نفس موضعه، سمع طرق علي بابه من مارك، يطمئن عليه وسمح له جونغكوك بالدخول.

" صباح الخير، هل استيقظت "

"لم انم سوي ساعتين مارك، أظن لا يقدر لي النوم جيدا"
وقف مارك بجانب جونغكوك، بدي علي وجهه الحزن بعد سماعه لكلامه، فجونغكوك حقا لا ينام سوي ساعتين في اليوم، وحوالي خمسه إذا أخذ حبوبه، لكنه لا يحبها ولا يريد التعود عليها ابدا.

"اوه صديقي يبدو أن عقله لم يتوقف عن التفكير في فتي المقهي جين"
حاول مارك اخراج جونغكوك من دوامة أفكاره، علي شئ اخر قد لاحظ أن الفتي يملك تأثير عليه وعلي أفكاره.

cherry //Jinkook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن