لحبي كنتَ كالنور
الذي يتسلل إلى أعماق الليل دون أن أشعر،
تدريجيًا أضاءت حياتي دون أن ألاحظ متى بدأت،
ووجدت نفسي أسير نحوك دون تردد،
كأن روحي كانت تعرف طريقها إليك منذ الأزل،
وكل خطوة نحوك، كانت بمثابة عودة إلى مكان أنتمي إليه منذ البداية.
.
.
.
.
.
.
استيقظ جونغكوك بعد نومه لفتره، كان قد وصل لنهاية النهار، هو غير معتاد علي النوم جيدا وخصوصا في هذا المنزل، ولكن ارهاقه وعدم حصوله علي نوم كافي، جعله ينام دون أن يشعر، اعتدل بجلسته وامسك هاتفه، كانت الساعه الخامسة مساءً، اي أنه الآن منتصف الليل في شتاين.
تمني جونغكوك أن يكون جين لازال مستيقظ، هو مشتاق له وبشده، ويريد محادثته، كما أنه يعلم أن جين ينتظره، لذلك اتصل به، لقد اشتاق لسماع صوته، ليس فقط صوته، بل رؤيته واحضانه ورائحته لقد افتقده بشده.
قبل الاتصال من الجهه المقابله، لم يتحدث أحدهم بعد، ظل هدوء لبضع ثواني، حتي قطعه جونغكوك بتنهيده خافته وحديثه.
"اسمعني صوتك جين، لقد اشتقت له كثيراً"
ظل جين صامت قليلا، هو يحاول الهدوء والسيطرة علي نبضات قلبه للرد علي جونغكوك،
"هل انت بخير"
"بعد سماع صوتك أصبحت بخير حبيبي"
ابتسم جين علي حديثه، وحتي أنه قد احمرت خديه، وهو شاكر أن جونغكوك ليس أمامه الآن." اشتقت اليك، لقد مر يوم كامل دون أن أراك كما اعتدت هذه الفتره"
تحولت ابتسامة جين لعبوس، حينما تذكر يومه، والذي كان بلا معني.هو بعدما غادر جونغكوك لم ينم، وحتي مع أخذه لاجازه من العمل والبقاء في المنزل، والتحدث مع ماريا، وحتي أن دانيال جلس معه أيضا في نهاية اليوم للحديث معه، إلا أن كان يفكر في جونغكوك طوال الوقت.
وكان ينتظر بفارغ الصبر مكالمته، كان يريد مكالمته ، ولكنه خشي ألا يكون فارغ لذلك انتظره، وبعدما تحدث معه، زاد شوقه له، لم يهدأ كما اعتقد.
"جين افتح الكاميرا"
"ماذا"
تفاجأ جين من طلبه، ولم يستوعب سوي وهو يسمع حديث جونغكوك معه، لإبعاد الهاتف.اعتدل جين بجلسته وحاول تعديل خصلات شعره، لقد توتر فجأه، وبدأ قلبه في الخفقان بشكل أسرع، مع ظهور وجه جونغكوك أمامه.
أنت تقرأ
cherry //Jinkook
Romanceقلت الحب الحقيقي، أنه مثل الشعور بعدم الخوف. عندما تقف في وجه الخطر. لانك تريده بشدة... لمسة... من حبك الحقيقي... أنها مثل الجنة تحل مكان شئ شرير. #Jinkook Top: Jungkook 🦋🦋🦋🦋