Chapter 2

163 4 0
                                    

هناك اعتقاد خاطئ بأنه يقتل أو يُقتل في الراكبين

رباعي الدراجون، ككل، ليسوا خارجين لاغتيال الطلاب الآخرين ...

ما لم يكن هناك نقص في التنانين في ذلك العام أو كان المتدرب مسؤولاً عن جناحهم.

ثم قد تصبح الأمور … مثيرة للاهتمام.

- دليل الرائد أفندرا إلى رباعي الدراجين

الفصل اثنين

لن أموت اليوم.

أصبحت الكلمات شعاري، وأكررها في رأسي بينما تعطيها لها ريانون اسم للراكب مع حفظ رصيده عند فتحة الحاجز.

الكراهية في نظرة Xaden تحرق جانب وجهي مثل لهب ملموس، وحتى المطر إن رشق بشرتي مع كل هبوب رياح لا يخفف من الحرارة أو الارتعاش الخوف الذي يهز عمودي الفقري.

ديلان مات.

إنه مجرد اسم، حجر آخر سيصبح قريبًا حجرًا في اللانهاية المقابر التي تصطف على الطرق المؤدية إلى بسجياته، تحذير آخر للطموحين المرشحين الذين يفضلون المخاطرة بحياتهم مع الدراجين بدلاً من اختيار أمن أي رباعي آخر. لقد فهمت الآن لماذا حذرتني ميرا من القيام بذلك أصدقاء.

قبضت ريانون على جانبي الفتحة في البرج، ثم نظرت إليها الكتف في وجهي.

صرخت وسط العاصفة: "سأنتظرك على الجانب الآخر". الخوف في عينيها يعكس عيني.

"سوف أراك على الجانب الآخر." أومئ برأسه وأدير حتى كشر الابتسامة.

لقد خرجت على الحاجز وبدأت في المشي، على الرغم من أنني متأكدة يديه ممتلئتين اليوم، أرسل صلاة صامتة إلى زهنال، إله الحظ.

"اسم؟" يسأل الفارس الموجود على الحافة بينما يحمل شريكه عباءة فوق قم بالتمرير في محاولة لا طائل من ورائها للحفاظ على الورق جافًا. أجبت "فيوليت سورينغايل" بينما ينفجر الرعد فوقي، الصوت غريب مريح.

لقد أحببت دائمًا الليالي التي تضرب فيها العواصف القلعة النافذة، التي تضيء وتُلقي الظلال على الكتب التي طويتها مع أن هذا هطول الأمطار قد يكلفني حياتي.

بنظرة سريعة، أنا ارى أسماء ديلان وريانون غير واضحة بالفعل في النهاية حيث يوجد الماءالتقى الحبر. إنها المرة الأخيرة التي يُكتب فيها اسم ديلان في أي مكان باستثناء حجره.

وستكون هناك لفة أخرى في نهاية الحاجز حتى يحصل الكتبة على ما لديهم إحصائيات محبوبة للضحايا.

في حياة أخرى، سيكون أنا أقرأ و تسجيل البيانات للتحليل التاريخي. "سورينجيل؟" ينظر الفارس إلى الأعلى، ويرتفع حاجباه في مفاجأة. "كما في الجنرال سورينجيل؟" "نفس الشيء."

اللعنة، لقد أصبح هذا الأمر قديمًا بالفعل، وأنا أعلم أنه سيستمر كذلك بالإزدياد سوءا.

Fourth wing /الجناح الرابعWhere stories live. Discover now